البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. الأهلي يلتقي الاتحاد بحثًا عن صدارة الدوري

الاهلي والاتحاد السكندري
الاهلي والاتحاد السكندري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السابعة ونصف مساء اليوم الثلاثاء 2 أبريل، نظيره الاتحاد السكندري في بطولة الدوري العام لكرة القدم على استاد الجيش بمدينة برج العرب.

يخوض الأهلي لقاء اليوم محتلا المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 52 نقطة، فيما يحتل الاتحاد المركز التاسع بـ32 نقطة، ويسعى الأحمر للفوز على زعيم الثغر لمواصلة المنافسة على درع الدوري الذي يتصدره الزمالك بفارق نقطتين على المارد الأحمر. 

وفضّل الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاستمرار بمدينة برج العرب بعد انتهاء لقاء القمة أمام الزمالك، خوفا من إرهاق اللاعبين، بخاصة أن الفارق بين المباراتين 4 أيام فقط. 

ويعود كريم نيدفيد، إلى صفوف الأهلي، في مباراة اليوم، بعد الغياب عن لقاء الزمالك، لإيقافه بعد حصوله على الإنذار الثالث بلقاء الفريق أمام بتروجت، فيما يغيب عنه أيمن أشرف، الذي ترك المعسكر بعد شكواه من آلام في الظهر. 

وطالب المدير الفني للقلعة الحمراء، اللاعبين خلال معسكر مدينة برج العرب بضرورة إغلاق ملف القمة وعدم التفكير في مواجهة صن داونز المقرر إقامتها في السادس من أبريل الجاري بدوري أبطال أفريقيا والتركيز فقط على مواجهة الاتحاد خوفا من التفريط في أي نقطة.

ويخوض السكندري لقاء اليوم، بحثا عن الفوز أو التعادل للهروب من دوامة الهبوط بعد ابتعاده عنها الأسابيع الأخيرة واحتلاله المركز السابع، ويفتقد الاتحاد في لقاء اليوم، بازوكا أحد عناصر الدفاع المؤثرين للإيقاف، ومن المنتظر أن يعوض غيابه محمد أنور، لاعب دجلة المنضم حديثا لصفوف زعيم الثغر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك