البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادًا لأمم أفريقيا 2019

جولة رئيس الوزراء
جولة رئيس الوزراء باستاد القاهرة

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت 30 مارس، سير أعمال التطوير الجارية باستاد القاهرة الدولى، استعداداً لإنطلاق فعاليات النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الافريقية 2019 لكرة القدم  .

وعقد رئيس الوزراء، اجتماعا مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور علي درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة، ومسئولى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والمهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، تم خلاله استعراض الموقف التنفيذى لأعمال التطوير.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى، ضرورة الالتزام بالبرامج التنفيذية للانتهاء من أعمال التطوير، مشددًا على أهمية الانتهاء من الأعمال على أعلى مستوى، مشيرا إلى أن هذه البطولة فرصة لتسويق ما حدث من تطور فى مصر بالسنوات  الماضية. 

وجدد رئيس الوزراء التأكيد، على أن ما يتم من أعمال فى هذا الصدد، إنما يتم وفقاً لأحدث المواصفات العالمية، وهو ما يعكس إمكانيات مصر وقدرتها على تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية الكبيرة.

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أن أعمال التطوير  تتضمن تطوير مداخل ومخارج الاستاد والواجهات الرئيسية الخارجية له، وكذا كل من الدور الارضى والاول به، بالإضافة إلى المقصورة الرئيسية والمدرجات «الجمهور - VIP»، فضلاً عن غرف خلع ملابس اللاعبين، وغرف حكام الفيديو، والمركز الاعلامى، ودورات مياه الجماهير، كما تشمل الأعمال ايضاً احلال وتجديد أرضية ملعب كرة القدم «النجيلة»، وكذا المضمار من حوله، إلى جانب توريد وصيانة شاشات العرض الموجودة داخل الاستاد.  

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك