البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«المصيلحى»: إضافة مواليد الأسر الأكثر إحتياجًا على البطاقات التموينية .. يونيو المقبل

الدكتور علي المصيلحي
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية

أعلن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إضافة مواليد الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا على البطاقات التموينية، إعتباراً من منتصف يونيو المقبل .

جاء ذلك على هامش توقيع وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم السبت 30 مارس، بروتوكول تعاون مع وزارة الأوقاف، لتوزيع 500 طن سلع أساسية من أجود الأنواع «300 طن أزر - 200 طن سكر» لنحو 100 ألف أسرة من خلال الشركة القابضة للصناعات الغذائية للفئات الأكثر احتياجا .

وقال «المصيلحي»، إن وزارة التموين تستعد لشهر رمضان من خلال توفير أرصدة من السلع الأساسية ضعف الكميات المعتادة عن الشهور العادية ،لافتا الى أن معدلات الاستهلاك خلال الشهر الكريم تزيد بنحو 50% عن المعدلات الطبيعية .

ولفت إلى أنه سيتم غدا الأحد، عقد مؤتمرًا صحفيًا بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، للإعلان عن استعدادات الوزارة لتوفير المعارض والشوادر «أهلا رمضان» بكافة المحافظات، مؤكدا أنها لن تقل عن العام الماضي وسيتم توفير كافة السلع التى يحتاج إليها المواطنين.

من جانبه قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إلى أن الوزارة تتعاقد على أعلى وأجود الأصناف حتى تشعر الأسرة المحتاجة بالارتياح والرضا والتقدير من المجتمع، مشيرا إلى أنه سيتم توزيع 20 طن مخصصة لاحدى المحافظات على 36 قرية من القرى الأكثر فقرا.

ولفت الى أنه سيتم توزيع «شنط رمضان» بالتعاون مع وزارة التضامن من خلال أئمة المساجد المنتشرين في مختلف المناطق والتنسيق مع المحافظين، وذلك خلال الأسبوع الأخير من شهر شعبان  .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك