البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

«فورتكس إنيرجي» تعلن إتمام التخارج بحصتها من محفظة مشروعات طاقة الرياح

المجموعة المالية
المجموعة المالية هيرميس

أعلنت شركة «فورتكس إنيرجي» المختصة بالاستثمار في مجال الطاقة المتجددة والمدارة بواسطة قطاع الاستثمار المباشر بالمجموعة المالية هيرميس، المؤسسة المالية والاستثمارية العاملة في الأسواق الناشئة والمبتدئة، اليوم الأربعاء 27 مارس، إتمام التخارج من حصتها البالغة 49% من محفظة مشروعات طاقة الرياح المملوكة والمدارة بالشراكة مع شركة EDPR لصالح مجموعة من عملاء «J.P. Morgan Asset Management».

وتشمل محفظة المشروعات 56 محطة طاقة رياح قائمة بإجمالي قدرة إنتاجية 998 ميجاوات في أربع دول، هي إسبانيا وفرنسا والبرتغال وبلجيكا،
ويعكس الإتمام الناجح لعملية التخارج قدرة المجموعة المالية هيرميس على إدارة جميع مراحل استثمارات الطاقة المتجددة على الساحة الدولية، بدءًا بالاستحواذ والتشغيل، وصولا إلى التخارج من الاستثمار.

وتتطلع «فورتكس إنيرجي» لبدء المرحلة الجديدة من قصة نمو ونجاح الشركة بمواصلة الاستثمار فى مشروعات الطاقة المتجددة وبخاصة في أمريكا الشمالية وأوروبا وأمريكا اللاتينية وغيرها من الأسواق الجذابة حول العالم.

ونشأت «فورتكس إنيرجي» منذ أربع سنوات، ونجحت فى احتلال مكانة كبيرة بين أكبر مديرى مشروعات الطاقة المتجددة فى أوروبا والمملكة المتحدة، حيث تبلغ قدرتها الإجمالية لتوليد الطاقة 822 ميجاوات، فضلا عن تنفيذ صفقات استثمارية تتجاوز قيمتها الإجمالية 2,4 مليار يورو.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك