البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

Asian Banker:«الأهلي » أفضل بنك مصرى في الخدمات المصرفية للأفراد

الأهلي المصري يحصل
الأهلي المصري يحصل على جائزة أفضل بنك مصري

حصد البنك الأهلى، جائزة «أفضل بنك مصري في مجال الخدمات المصرفية للأفراد» لعام 2019، و التي تقدمها مؤسسة Asian Banker العالمية لأفضل بنك في كل دولة من الدول التي يشملها التقييم، استناداً لحجم و تطور أعمال التجزئة المصرفية ،وعدد وحدات شبكة التوزيع ومدى انتشارها.

و يشمل التقييم حجم محفظة التجزئة المصرفية في مجال الودائع والقروض، وكذا منتجات التجزئة وانواع البطاقات ومعدلات نموها السنوية، بالإضافة إلى جودة الخدمة في شبكة الفروع ، وعدد الخدمات المصرفية الالكترونية المقدمة للعملاء.

وتسلم جائزة البنك طارق الغزالي مدير عام مكتب تمثيل البنك بدولة الامارات العربية المتحدة، نيابة عن البنك الأهلي المصري خلال الحفل الذي أقامته مؤسسة Asian Banker في مدينة دبي.

وتعد تلك الجائزة من الجوائز التي تحرص البنوك على الحصول عليها لصدورها عن إحدى المؤسسات العالمية المرموقة ذات المصداقية والثقل الدولي في مجال تقييم البنوك التي يشمل نطاقها دول الشرق الأقصى ودول الخليج العربي وبعض الدول الافريقية.

وأسفر تقييم المؤسسة للبنوك المصرية، عن تميز مؤشرات البنك الأهلي المصري في مجالات التجزئة المصرفية، وارتفاع معدلات نموها بشكل مطرد، حيث زاد عدد عملاء البنك من الأفراد ليبلغ في نهاية فبراير الماضي 8 مليون عميل، وعلي صعيد شبكة التوزيع ارتفع عدد ماكينات الصراف الآلي ATM ليصل في ذات التاريخ  الى 4060 ماكينة تعمل على مدار اليوم وتقوم بعمليات السحب والايداع من الحسابات وصرف المرتبات وسداد المستحقات والفواتير والتبرعات والاستعلام عن الأرصدة.

وارتفع عدد ماكينات الـPOS ليصل إلى أكثر من 13900 ماكينة، كما وصلت شبكة فروع البنك الي 456 فرعا ووحدة مصرفية تنتشر في جميع أنحاء الجمهورية، وعلى صعيد منتجات التجزئة المصرفية فقد أحدث البنك الأهلي المصري طفرة في الخدمات الالكترونية المقدمة.

وأطلق المرحلة الثانية من الانترنت البنكي Ahly net ليصل عدد مستخدميه إلي أكثر من مليون عميل متاح لهم استخدام التكنولوجيا الحديثة وأجهزة الاتصال الذكية في الحصول على خدماتهم المصرفية الكترونيا بوسائل سريعة وآمنة تحقق تطلعاتهم، وتسهم في اثراء نمط حياتهم وانشطتهم المختلفة بالإضافة الي خدمات الـPhone Cash ، مما ساهم في تحقيق الشمول المالي باجتذاب الشرائح غير المتعاملة مع البنوك.

وزادت قيمة محفظة التجزئة المصرفية  للبنك إلى 63.3 مليار جنيه، كما تنوعت البطاقات المصدرة للعملاء ما بين 4,6 مليون بطاقة خصم، 4,2 مليون بطاقة الأهلي للمرتبات، 2,3 مليون بطاقة مسبقة الدفع، بالإضافة الى أكثر من 1.200 مليون بطاقة ائتمانية.

وتسبب النمو المطرد والتوسع والتنوع الذي يحققه البنك الأهلي في مجالات التجزئة المصرفية، في استمرار حصول البنك على هذه الجائزة المتميزة منذ عام 2012 وفقاً وتصنيف مؤسسة Asian Banker العالمية، حيث يعد الحصول على هذه الجائزة الرفيعة حافزاً للبنك و إداراته وفروعه على تقديم مستوى أعلى من الخدمة التي تلبي رغبات العملاء وتحقق تطلعاتهم.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك