البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

خطة لافتتاح 9 فروع جديدة فى 2019

بنك التنمية الصناعية يبيع أصول عقارية بـ20 مليون جنيه

حمدي عزام نائب رئيس
حمدي عزام نائب رئيس بنك التنمية الصناعية

كشف حمدى عزام، نائب رئيس بنك التنمية الصناعية، عن قيام البنك بالتخلص من 7 أصول عقارية بقيمة تترواح من 15 مليون جنيه إلى 20 مليون جنيه.

وأوضح فى تصريحات خاصة، أن الأصول تتوزع بين مكاتب ومصنع وشقق سكنية، وذلك تماشيًا مع خطة البنك للتخلص من مجموعة من الأصول العقارية.

وأضاف «عزام» أن بنك التنمية الصناعية، لديه أصول عقارية بقيمة 1,5 مليار جنيه، منها مقر البنك بالقاهرة الجديدة والتى يسعى البنك لبيعه خلال الشهور المقبلة.

ولفت إلى أن البنك يسعى إلى التوسع الجغرافى وافتتاح نحو 4 فروع جديدة خلال النصف الأول من العام الجارى، للوصول بشبكة الفروع إلى 22 فرع، موضحًا أن خطة البنك تقوم على افتتاح 9 فروع جديدة خلال 2019.

وأضاف أن البنك قطع شوطًا هامًا فى الوصول بمستهدفات البنك المركزى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة من المحفظة الائتمانية، والتى اقتربت نسبتها من الـ 30%، بعد نمو محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة لأكثر من 3 مليارات جنيه.

وأشار إلى أن البنك وصل للمرتبة الرابعة بين البنوك المشاركة بمبادرة التمويل العقاري، بمحفظة تجاوزت الـ850 مليون جنيه لمحدودى ومتوسطى الدخل، كما رصد البنك نحو 300 مليون جنيه ضمن مبادرة التمويل العقارى لمحدودى الدخل خلال عام 2019.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك