البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

«رواد 2030» يشارك في مؤتمر تنمية الموارد الريفية

غادة خليل مدير مشروع
غادة خليل مدير مشروع رواد 2030 خلال الموتمر

شاركت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ممثلا عنها مشروع رواد 2030، بمؤتمر تنمية الموارد الريفية التي عقدته أكاديمية التنمية الريفية، بمشاركة عدد من ممثلي الجهات الحكومية، لمناقشة دور ريادة الأعمال وعلاقتها بفرص تنمية المناطق الريفية.

ومن جهتها، قالت الدكتورة غادة خليل، مدير مشروع رواد 2030 بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إن هناك العديد من الخرائط التي تحدد احتياجات كل جزء في مصر من حيث تشجيعه لريادة الأعمال ومدي احتياجاته من التنمية الزراعية والصناعية.

وأضافت أن المزارع مثلا يحتاج إلى ما يتم تقديمه من خلال مشروع رواد 2030 بالتعاون مع العديد من الجهات المعنية بريادة الأعمال من دراسات وتدريبات ورفع كفاءة الإنسان، مشيرة إلى التنسيق بين جميع الجهات المعنية للعمل على الفكرة منذ بدايتها وصولًا بها إلى الحل الذي يحتاجه الشاب والدولة ويكون له تأثير.

وأوضحت أن دور مشروع رواد 2030 حاليًا، مساعدة الشباب من الناحية العلمية والتدريبية وتوفير الموارد اللازمة لاستخدام التكنولوجيا الحديثة ليتسق مع التطورات السريعة التي يشهدها العالم حوله، إلى جانب تطوير القطاعات كافة، مؤكدة أن الاستراتيجيات المحلية عن كيفية التطوير، ستكون نابعة من كل منطقة وكل تخصص.

وتابعت: «الوزارة والمشروع على استعداد لتلقي أي مقترحات للعمل عليها، فضلًا عن الاستعداد لتقديم كل الخدمات التدريبية وكل ما يتعلق بريادة الأعمال ونشر فكر العمل الحر داخل المراكز الشبابية المختلفة».


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك