البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك مصر يمد ساعات العمل بـ39 فرعا لسداد الضرائب إلكترونيا

بنك مصر - صورة أرشيفية
بنك مصر - صورة أرشيفية

قرر بنك مصر مد ساعات العمل بـ 39 فرعًا حتى السابعة مساءً، لتقديم خدمة السداد الإلكتروني للضرائب، للعملاء ولمأموريات الضرائب المختلفة، خلال الفترة من 24 إلى 28 مارس الجاري، ويوم 31 مارس، ويومي و23 و24 أبريل، ويوم الثلاثاء 30 أبريل، ما عدا الإجازات الرسمية بين المواعيد المقررة.

كما يمكن التعامل من خلال 20 فرعا لبنك مصر من الساعة الثالثة عصرا حتى السابعة مساءً يوم الجمعة 29 مارس، والسبت 30 مارس، والجمعة 26 أبريل، والسبت 27 أبريل، لتقديم خدمة السداد الإلكتروني للضرائب للعملاء ولمأموريات الضرائب المختلفة.

ويتيح بنك مصر، خدمة سداد الضرائب إلكترونيًا من خلال شبكة من الفروع منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، بالتعاون مع المسئولين عن السداد الإلكتروني لمدفوعات الحكومة والهيئات الحكومية بوزارة المالية.

وتتمثل المزايا التي تمنحها خدمة سداد الضرائب للأفراد والمؤسسات في تجنيب العميل المخاطر وتبسيط عملية السداد، ويمكن للعميل السداد بوسائل مختلفة «نقدا أو خصما من الحساب الجاري»، فضلا عن إتاحة الخدمة للعملاء وغير العملاء، وتواجد عدد كبير من منافذ السداد.

وتتميز الخدمة بتوفير عنصري الأمان والسرعة للعميل، لعدم تقيده بالسداد داخل المأمورية المسجل بها، وعدم الالتزام بالتوزيع الجغرافي في إطار التيسير على الممولين وتحقيق اللامركزية في تحصيل الضرائب، وعدم المخاطرة في حمل الأموال للسداد.

كما يقدم البنك خدمة سداد الرسوم الجمركية، حيث يعد الأول في مصر يتيح السداد الإلكتروني للجمارك سواء للأفراد أو الهيئات الحكومية منذ ديسمبر 2005، حيث تمكن هذه الخدمة العميل من الاستعلام عن الرسوم الجمركية المستحقة عليه أو على مؤسسته وسدادها من خلال فروع البنك التي تقدم هذه الخدمة، حيث يتم التأثير الفوري على بيانات العميل بما يفيد السداد.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك