البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

«الوزير» يشهد افتتاح المؤتمر الدولي للنقل البحري واللوجستيات

المصدر

شهد المهندس كامل الوزير، وزير النقل، افتتاح فعاليات المؤتمر الدولي للنقل البحري واللوجستيات «مارلوج 8» الذي ينظمه مركز البحوث والاستشارات لقطاع النقل البحري ومعهد تدريب الموانئ التابعين للأكاديمية وبالتعاون مع مؤسسة ميناء مارسليا وهيئة قناة السويس، تحت عنوان «نحو تنافسية عالمية في قطاع النقل البحري التوجيهات المستقبلية للاستثمار في الموانئ».

وحضر المؤتمر الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، والدكتورة دينا الظاهر، مدير قطاع النقل والسياحة بجامعة الدول العربية، وعدد من السفراء العرب والأجانب، بالإضافة إلى عدد من الجامعات المحلية والدولية والعربية وخبراء النقل البحري والمجتمع الملاحي.

ويهدف المؤتمر إلى جذب المتخصصين والخبراء بمجالات النقل البحري والموانئ البحرية واللوجستيات بما يصب في صالح تحقيق أهداف التنمية المستدامة بمشاركة نخبة من المتخصصين من هيئات الموانئ والشركات المتخصصة في قطاع النقل البحري على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.
 
وسيناقش المؤتمر عدة محاور، منها «مشروعات الاستثمار المستدام، وأهمية محور قناة السويس كمنطقة اقتصادية عالمية واعدة واحدث الابداعات والابتكارات التكنولوجية في الموانئ والاستثمار البيئي في الموانئ والمردود الاقتصادي، وأهمية تطوير الكوادر البشرية لتحقيق رؤية الموانئ 2030».

كما افتتح وزير النقل، المؤتمر المعرض الدولي السنوي والخدمات البحرية للشركات المحلية والعالمية العاملة في مجال خدمالت الموانئ والنقل البحري ونظم المعلومات والحاسبات، الذي يقام على هامش المؤتمر ويعتبر أحد أكبر المعارض المتخصصة في مجال النشاط البحري بمصر وعلى مستوى الدول العربية، ما يتيح الفرصة لعرض المستجدات في تكنولوجيا حديثة مستخدمة في مجال صناعة النقل البحري والموانئ للشركات والهيئات والمؤسسات العالمية العاملة في هذا مجال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك