البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

«الضرائب»: مفاوضات تحديد المتأخرات المستحقة على «جلوبال تليكوم» مستمرة

وزارة المالية - صورة
وزارة المالية - صورة ارشيفية

أكدت مصلحة الضرائب المصرية، استمرار المفاوضات برعاية وزارة المالية، لحسم مسألة تحديد قيمة المتأخرات الضريبية المستحقة على شركة جلوبال تليكوم المقيدة بالبورصة المصرية، لصالح مصلحة الضرائب المصرية عن كافة سنوات نشاط الشركة التي لا تزال محل الفحص الضريبى.

وأوضحت «الضرائب» في بيان، اليوم السبت 16 مارس، أن المفاوضات والمباحثات الجارية تتسم بالجدية والتعاون والرغبة الصادقة من الطرفين لإنهاء ملف سداد كافة المتأخرات الضريبية المستحقة على الشركة لصالح مصلحة الضرائب المصرية، وبشكل يضمن تحصيل كافة مستحقات الدولة وفقا للمستندات الرسمية المقدمة من الشركة.

وأشار البيان، إلى أن شركة جلوبال تليكوم تعمل حاليا على تقديم كافة المستندات المطلوبة لمصلحة الضرائب المصرية لدراستها، والوصول إلى قيمة حقيقية دقيقة للمستحقات الضريبية المستحقة على الشركة، تمهيدًا لسدادها فورًا لإنهاء هذا الملف.

وتنعقد تلك الاجتماعات بحضور شركة فيون المالكة لنسبة تصل إلى 57% من شركة جلوبال تليكوم القابضة.

وأكدت مصلحة الضرائب المصرية، اهتمامها الكامل بهذا الملف، وتعاونها مع كافة الجهات المعنية في إطار جاد، للوصول إلى تحديد الضرائب المستحقة واجبة الأداء، لافته إلى أن المفاوضات تشير إلى رغبة كافة الأطراف التعامل مع هذا الملف بإيجابية وانهائه بشكل عادل للجميع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك