البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

ننشر قائمة رعاة ملتقى الشباب العربي والإفريقي فى أسوان

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي - صورة أرشيفية

أعلنت إدارة ملتقى الشباب العربي والإفريقي، مشاركة البنك الأهلي المصري مع بنوك مصر والقاهرة والتجاري الدولي CIB وقطر الوطني الأهلي QNB، ضمن الرعاة الرئيسيين للملتقي ، المقرر انطلاقه في مدينة أسوان خلال الفترة من 16-18 مارس الجارى، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

ويعد الملتقى منصة للشباب من كلا المنطقتين لتبادل الخبرات، كما يتيح الفرصة للمشاركين لمناقشة مُختلَف الموضوعات التي تهم كل من الشباب العربي والأفريقي، من أجل تعزيز التعاون بين الدول العربية والدول الأفريقية .

كما تشمل قائمة الرعاة الرسميين للمنتدى، كلاً من المصرف المتحد وبنك التعمير والإسكان وبنك فيصل الاسلامي المصري، بالإضافة لشركة WE التابعة للشركة المصرية للاتصالات، ومجموعة طلعت مصطفى للتطوير العقاري، وذلك حرًصا على المشاركة الفاعلة والمثمرة في ملتقى الشباب العربي والأفريقي، مما يفصح عن الدور الوطني لهذه المؤسسات الكبيرة في عالم الاقتصاد ودورهما الريادي في مجال الأعمال.

ويشارك أيضا كرعاه للملتقي، البنك العربي الإفريقي الدولي والبنك المصري لتنمية الصادرات والبنك الزراعي المصري وبنك قناة السويس وأيضاً بوصفهم من أبرز المؤسسات الرائدة في مصر، إضافة إلى الشركة المصرفية العربية سايب SAIB مصر وبنك التنمية الصناعية، ، والبنك المصري الخليجي EG Bank، وبنك بلوم مصر وبنك البركة إيمانا بدورهم القومي في دعم هذا الحدث الهام في ضوء تولي مصر لرئاسة الاتحاد الإفريقي.

وأكدت إدارة الملتقي، أن الملتقى لا يكلف خزينة الدولة شيئاً، وإنما على العكس تماماً، فإنه يساعد في الترويج السياحي والثقافي لمدينة أسوان بشكل خاص ومصر بشكل عام، كونها تم اختيارها عاصمة للشباب الإفريقي 2019. 

ويأتى إنعقاد الملتقى، تنفيذاً لتوصيات منتدى شباب العالم الذي حقق نجاح كبير خلال نسختيه في شرم الشيخ 2017 و2018، سواء من حيث التسويق والترويج السياحي للمدينة، أو من خلال أجندته وفعالياته التي تدعو الي التواصل بين شباب العالم والتأكيد على رسالة السلام وقبول الآخر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك