البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

وزير الكهرباء يبحث مع رؤساء 4 شركات خطط التطوير

محمد شاكر وزير الكهرباء
محمد شاكر وزير الكهرباء - صورة أرشيفية

اجتمع الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم الاثنين 11 مارس، برؤساء شركات توزيع شمال القاهرة وجنوب القاهرة وشمال الدلتا وجنوب الدلتا، بحضور رؤساء القطاعات التجارية وعدد من قيادات القطاع، للوقوف على مستجدات خطط التطوير بهذه الشركات.

أكد شاكر خلال الاجتماع، على الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة لتنفيذ خطط تدعيم شبكات التوزيع على مستوى الجمهورية، خصوصا أنها تبين حسن العلاقة بين المستهلك والحكومة ممثلة فى وزارة الكهرباء والشركة القابضة وشركاتها التابعة.

وأشار إلى ضرورة الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة وجودة التنفيذ وكذلك جودة متابعة ما يتم تنفيذه للتأكد في النهاية من وصول الخدمة في أفضل صورها، مشددا على ضرورة مراعاة الدقة وكذلك سرعة التنفيذ وضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المعدة لتلك الخطة، مع رفع مستوى الأداء وجودة الخدمة المقدمة للمواطنين، بجانب انتظام عملية التحصيل لإتاحة الإمكانية للشركات للوفاء بالتزاماتها.

وأكد الوزير أيضا، على الاهتمام بصحة ودقة البيانات والقراءات، وتكثيف الجهود فى التفتيش لمواجهة سرقات التيار الكهربائي، ومتابعة المتأخرات وتفعيل اللوائح الخاصة بذلك، مع ضرورة الاهتمام بخفض الفقد ووضع الآليات الخاصة بذلك.

وخلال الاجتماع، استعرضت كل شركة الموقف التنفيذي والمعدلات المستهدفة لإنجاز الخطة الطموحة والاستثمارية، وكذلك تطوير شبكات التوزيع لرفع مستوى الأداء والالتزام بالجداول الزمية، وكذلك المعوقات لمحاولة تجنبها وحلها نهائيا لضمان سرعة وجودة التنفيذ.

وتبين من العروض التقديمية انه يتم تنفيذ الخطة طبقا للجداول الزمنية المقررة، كما تم أيضا مناقشة جهود الشركات لزيادة معدلات التحصيل والضبطية القضائية للقضاء على سرقات التيار، بالإضافة إلى تحسين معدلات الفقد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك