البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«المشاط» تبحث مع رئيس « TUI» زيادة أعداد السياحة الصينية إلى مصر

الدكتورة رانيا المشاط
الدكتورة رانيا المشاط مع الرئيس التنفيذي لمجموعة tui

اجتمعت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، اليوم الخميس 7 مارس، مع فريدريش يوسن الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات TUI العالمية وقيادات المجموعة، لبحث إمكانية التعاون مع مجموعة شركات TUI لزيادة أعداد السياحة الوافدة من الصين الى مصر.

جاء ذلك خلال مشاركتة وزيرة السياحة، في اليوم الثاني من بورصة برلين السياحية ITB التى تعقد حاليا في العاصمة الألمانية برلين وتستمر فعالياتها حتى 10 مارس الجارى، بحضور السفير بدر عبد العاطى سفير مصر في ألمانيا.

وكشف الرئيس التنفيذي لمجموعة TUI، عن إمكانية تعاون المجموعة مع شركائها من منظمي الرحلات في السوق الصيني، لوضع برامج سياحية لجذب السائحين من السوق الصيني الى مصر، لافتًا إلى أن المجموعة ستفتتح 3 فنادق جديدة في الغردقة قريبا، إضافة إلى إمكانية زيادة استثماراتها في مرسى علم، فضلًا عن عودة خطوط الطيران التابعة لمجموعته إلى الأقصر.

وأكد أن هناك زيادة كبيرة في أعداد السياحة الوافدة الى مصر من قبل عملاء المجموعة، مضيفا أن مصر من أهم المقاصد السياحية بالنسبة للسوق الألماني.

وخلال الاجتماع، تم مناقشة عدة موضوعات من بينها الحملات الترويجية المشتركة، حيث أشارت الوزيرة إلى أن «السياحة» تعمل حاليا على مراجعة نظام العمل والضوابط والمعايير الخاصة بهذه الحملات، لتكون أكثر تأثيرا وفعالية في الترويج لمصر وتتسق مع محاور الحملة الترويجية الجديدة.

كما تم مناقشة دور برنامج تحفيز الطيران الجديد، الذي أطلقته الوزارة بالتعاون مع وزارة الطيران المدني في نوفمبر الماضي، ومدى تأثيرها في زيادة اعداد السياحة الى مصر .

وأكدت «المشاط »، وجود خطة متكاملة لرفع وتطوير جودة الخدمات المقدمة للسائحين، لافتة إلى أنه يتم حاليا الانتهاء من منظومة تحديث معايير تصنيف الفنادق المصرية بالتعاون مع خبراء من منظمة السياحة العالمية، بالاضافة الى الاستثمار في رفع كفاءة العاملين بقطاع السياحة.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك