البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزارة السياحة تنظم دورة تدريبية لمفتشي المنشآت الفندقية

جانب من الورشة التدريبية
جانب من الورشة التدريبية

نظمت وزارة السياحة دورة تدريبية لمفتشي قطاع الرقابة على المنشآت الفندقية بالوزارة، لتعريفهم بالمعايير الجديدة لتصنيف الفنادق المصرية، على يد خبراء من منظمة السياحة العالمية متخصصين في تصنيف الفنادق، وبحضور الدكتورة سها بهجت، مستشارة وزيرة السياحة للتدريب، وعبد الفتاح العاصي، رئيس قطاع الرقابة على المنشآت الفندقية بالوزارة.

وتأتي الدورة التدريبية في ضوء الخطوات التنفيذية التي تجريها الوزارة للانتهاء من تحديث منظومة معايير تصنيف الفنادق المصرية بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية، لتتواكب مع المعايير الدولية، التي تعد أحد المحاور الأساسية التي يتضمنها برنامج الإصلاح الهيكلي الذي أطلقته الوزارة في نوفمبر الماضي لتطوير القطاع.

ومن المقرر أن تستمر الدورة التدريبية، اعتبارا من مارس الجاري، حتى نهاية شهر أبريل المقبل، على أن يبدأ بعدها التطبيق العملي بنزول المفتشين إلى الفنادق.

وقالت الدكتورة سها بهجت، إن الدورة التدريبية تنقسم إلى جزئين، الأول عبارة عن محاضرات نظرية للمتدربين، والثاني يتضمن التطبيق العملي بنزول المتدربين إلى الفنادق.

وأضافت أنه سيتم تدريب المفتشين لأول مرة على استخدام «تابلت» مصنعة خصيصًا لهذا الهدف، لإدخال التكنولوجيا الحديثة على نظام التفتيش والرقابة على المنشآت الفندقية.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك