البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«مصر للطيران» تطلق «AMOS».. أحدث تطبيقات الصيانة والعَمرة

الطيار أحمد عادل
الطيار أحمد عادل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران

أطلقت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، أحدث تطبيقتها من خلال مشروع AMOS الذي يمثل قفزة في خدمات صيانة وعمرة الطائرات.

وقال الطيار أحمد عادل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إن إطلاق التطبيق الجديد، يأتى في ضوء استراتيچية التطوير التي تنتهجها وزارة الطيران المدني، وفي إطار خطة الشركة القابضة وشركاتها التابعة لتطوير منظومة العمل سواء الأعمال الفنية أو الإدارية في ظل التطور التكنولوجي المتسارع الذي تشهده صناعة الطيران.

وأضاف «عادل»، فى بيان اليوم الخميس 28 فبراير، أن المشروع الجديد AMOS يمثل أمر حيوي للغاية في مجال صيانة وعمرة الطائرات، ويقدم تقنية هي الأحدث في هذا المجال وتهدف إلى اختصار الكثير من الوقت والجهد المستهلك لصيانة الطائرات،  ويعد هذا التطبيق الجديد من إنتاج شركة Swiss-AS السويسرية وهو الأحدث في دعم تقديم خدمات عمرة وصيانة الطائرات وأجزائها وإدارة قطع الغيار والموارد البشرية وتحصيل المستحقات المالية.

وأوضح المهندس مصطفى علي الدين رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، أن التطبيق الجديد هو مشروع نظم معلومات يقدم حلولا متكاملة تغطي كافة الأنشطة الفنية في مصر للطيران للصيانة فنيا وإداريا بما يشمل الموارد البشرية والشؤون المالية ويغطي كافة الأعمال اليومية للعاملين بالإدارات الإنتاجية بحيث تتم الأعمال الفنية على الطائرات بطريقة آليه إذ يوفر التطبيق إخطار آلي لكافة الإدارات المعنية للقيام بدورها بترتيب تسلسلي منذ لحظة وصول الطائرة مرورا بمختلف الأعمال الفنية وحتى مغادرتها مرة أخرى.

وتشمل الأعمال توفير قطع الغيار والعدد والآلات واختيار المهندسين والفنيين المختصين للعمل على الطائرات طبقا لاعتماداتهم الفنية، وتنفيذ وتسجيل أعمال الصيانة والعمرات وحتى تسليم الطائرة للعميل ومتابعة إصدار الفواتير المالية وتحصيلها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك