البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

«بيراميدز» يرصد 100 مليون جنيه لتنفيذ برنامج اجتماعي خدمى فى مصر

تركى ال شيخ
تركى ال شيخ

أعلن تركي آل الشيخ، مالك نادى بيراميدز، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، رصد 100 مليون جنيه لتنفيذ برنامج اجتماعى خدمى فى مصر، وذلك من خلال إنشاء العديد من الملاعب الرياضية فى القرى والنجوع لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، من أجل توسيع قاعدة المشاركة الرياضية لخدمة الرياضة المصرية.

ودعا «آل الشيخ»، فى بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، اليوم الثلاثاء 26 فبراير، كل من لديه أي اقتراحات قد تفيد البرنامج أو أراد المشاركة في العمل الاجتماعي الخيري، أن يتواصل مع إدارة النادي.

وجاء نص البيان كالتالى:

«انطلاقا من المسئولية الاجتماعية الواقعة علينا كمؤسسة مصرية تجاه مجتمعنا يعلن نادي بيراميدز، أنه بصدد الحصول على الموافقات والتصاريح اللازمة من الجهات المسئولة تمهيدا لانطلاق برنامج اجتماعي خدمي يهدف إلى خدمة مجتمعنا في مجالات عديدة تشمل التعليم والصحة والمرافق العامة للقرى الأكثر احتياجا ودعم الأسر المحتاجة والأيتام».

كما يتضمن البرنامج في جانبه الرياضي إنشاء ملاعب في القرى والنجوع لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة من أجل توسيع قاعدة المشاركة الرياضية لخدمة الرياضة المصرية.

ويؤكد النادي أنه تم رصد ميزانية خاصة قدرها 100 مليون جنيه مصري لتنفيذ هذا البرنامج خلال العام الجاري.

ويدعو نادي بيراميدز كل من لديه أي اقتراحات قد تفيد البرنامج أو أراد المشاركة في العمل الاجتماعي الخيري أن يتواصل مع إدارة النادي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك