البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

وزيرة التخطيط تكرم «إن أي كابيتال» لفوزها بجائزة انترناشونال فاينانس

وزيرة التخطيط خلال
وزيرة التخطيط خلال حفل تكريم شركة إن أي كابيتال

كرمت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، شركة إن أي كابيتال، إحدى شركات بنك الاستثمار القومي والذراع الاستثماري للبنك، لفوزها بجائزة «الأسرع نموا» في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية لعام 2018 من مجلة انترناشونال فاينانس.

وخلال الاحتفال، أشارت السعيد إلى المساهمة الكبيرة للمؤسسات المالية في دفع عجلة التنمية الاقتصادية بمصر، موضحة أن ما تشهده مصر اليوم من تقدم ملحوظ لثمار برنامج الإصلاح الاقتصادي، من خلال المساندة القوية والفاعلة من القطاع المصرفي، الذي يمثل دائما حائط الصد في وجه جميع الأزمات.

وأضافت أن الاحتفالية تعد تقديرا لدور الجهات التي شاركت بالمساهمة بشكل إيجابي، لتكون بمثابة عامل تحفيز وإطلاق الضوء على قصص النجاح وتشجيع الآخرين على المضي في الطريق ذاته، متابعة أن الجوائز التي فازت بها المؤسسات المصرية تتضمن ترسيخا لقيم مجتمعية واقتصادية مهمة تتمثل في دعم قطاع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر ودعم التنمية المستدامة.

ومن جهته، قال أشرف الغزالي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة إن أي كابيتال القابضة، إن قطاع الخدمات المالية يشهد في مصر حاليا تطورا غير مسبوق بما يملكه من مقومات تساعد على سرعة نمو هذا القطاع الاستراتيجي، مضيفا: «نسعى جاهدين لنكون حلقة الوصل الفعالة بين القطاعين العام والخاص والجهة التي تجمع كل المؤسسات بهدف إحداث طفرة نوعية في قطاع الخدمات المالية والاستثمارية».

وأشار إلى سعي الشركة نحو دعم الاقتصاد المصري، لاسيما القطاع المالي والمصرفي، بما لديها من خبرات وبما لدى السوق المصري من مقومات تجعله له صدارة وسط الأسواق الناشئة على مستوى العالم.
 
شارك بالاحتفالية كبار التنفيذيين في بنك الاستثمار القومي وأعضاء مجلس إدارة «إن آي كابيتال» وشركة ايادي والشركات التابعة لها ورؤساء مجالس إدارات وممثلي عدد من المؤسسات المالية والمصرفية الفائزة بجائزة انترناشونال فاينانس.

وتهدف جوائز إنترناشونال فاينانس المالية إلى مكافأة وتكريم مساهمة الشركات المالية، التي تشمل المبادرات الفريدة والرائدة في مجالات المسئولية الاجتماعية للشركات والأنشطة الخيرية، وحوكمة الشركات والأنشطة التي تفيد المجتمع المالي العالمي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك