البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

وزير الإسكان يتابع تنفيذ مشروع تطوير «مثلث ماسبيرو»

وزير الإسكان ومحافظ
وزير الإسكان ومحافظ القاهرة يتابعان تنفيذ مشروع تطوير «مثلث

عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا اليوم الأربعاء 20 فبراير، مع اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بحضور عدد من مسئولي الوزارة والمحافظة، واستشاري المشروع، لمتابعة أعمال تنفيذ مشروع تطوير مثلث ماسبيرو.

وطالب الجزار، خلال الاجتماع، بدفع معدلات العمل بالمشروع، مؤكدا أن التعامل الحضاري مع الملاك والشاغلين بمنطقة مثلث ماسبيرو يعد نموذجا يحتذى به في تطوير المناطق الأخرى المماثلة.

ومن جهته، أكد المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية، إزالة الأنقاض بمساحة 34.2 فدان، بنسبة 92 %، وجار تنفيذ 3 أبراج سكنية مخصصة لمن وافق من سكان منطقة مثلث ماسبيرو على خيار العودة إليها بعد تطويرها.

وأضاف أن 3 شركات مقاولات كبرى تتولى تنفيذ الأبراج، حيث تم الانتهاء من أعمال الجسات وأعمال الحفر، وسيتم البدء فى أعمال الخوازيق الأسبوع المقبل، ومن المقرر الانتهاء من التنفيذ خلال 30 شهرا.

وأوضح أن هناك برجين يتكون كل منهما من «بدروم جراج سفلي، ودور أرضي تجاري، ودور أول جراج علوي، و16 دورا سكنيا، وبه 10 مصاعد و4 مداخل»، بينما يتكون البرج الثالث من «دور أرضي تجاري، و10 أدوار سكنية، وبه 3 مصاعد».

وعرضت الحكومة على الشاغلين بمنطقة مثلث ماسبيرو، 3 بدائل تتضمن التعويض النقدي، أو توفير وحدة بديلة بمشروع الأسمرات، أو العودة إلى المنطقة بعد تطويرها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك