البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

لتدعيم محفظة الأقساط

«CIS» تتفاوض مع 3 بنوك لتغطية قروض المشروعات الصغيرة

أنور ذكرى العضو المنتدب
أنور ذكرى العضو المنتدب للجمعية المصرية للتأمين التعاونى

كشف أنور ذكري، العضو المنتدب للجمعية المصرية للتأمين التعاونى «CIS»، عن تفاوض الجمعية حالياً مع 3 بنوك لزيادة حجم تعاملاتها معهم خلال الفترة المقبلة لتغطية محفظة القروض الممنوحة للعملاء.

وأضاف ذكرى فى تصريحات خاصة، أن قائمة البنوك الثلاثة الجارى التفاوض معهم تضم الأهلى الكويتى – مصر، بجانب بنك البركة مصر، بالإضافة إلى البنك الزراعى المصري.

وأوضح أن الجمعية تسعى لزيادة حجم الأعمال فى مخاطر الإئتمان عبر التعاقد مع بنوك وجمعيات أهلية لتغطية القروض والتمويلات الممنوحة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وتابع «قامت الجمعية خلال الربع الأول من العام المالى الجارى 2018 -2019 بإتمام التعاقد مع 11 جمعية أهلية لتغطية التمويلات الممنوحة لعملاء هذه الجمعيات أبرزهم الجمعية المصرية لمساعدة صغار الصناع والحرفيين، بجانب الجمعية التعاونية الزراعية للإصلاح الزراعي، بالإضافة إلى جمعية شباب مصر لتنمية المجتمع».

وأشار إلى أن الجمعية تسعى أيضاً لزيادة حجم أعمالها فى تأمينات الممتلكات خلال الفترة المقبلة عبر التفاوض مع شركات ومؤسسات بالقطاعين العام والخاص، موضحاً أن الجمعية تستهدف زيادة محفظة أقساطها إلى نحو 300 مليون جنيه خلال العام المالى الجارى 2018 - 2019.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك