البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء يزور مدرستين بأسوان.. ويسلم 18 «تابلت» للطلاب

جولة رئيس الوزراء
جولة رئيس الوزراء في أسوان

بدأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، من أسوان عاصمة الشباب الأفريقي لعام 2019، جولة جديدة من الزيارات الميدانية إلى المحافظات، لدفع العمل والإنجاز بالمشروعات الخدمية والتنموية في مختلف القطاعات، وفق معدلات التنفيذ المطلوبة.

ورافق رئيس الوزراء في جولته اليوم الأحد، بمحافظة أسوان، وزراء التربية والتعليم، والنقل، والتنمية المحلية، والشباب والرياضة، وقطاع الأعمال العام، واللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان.

وزار مدبولي، خلال الجولة، مدرسة اللغات الرسمية المتميزة بمنطقة صحاري، التابعة لإدارة أسوان التعليمية، وتفقد جانبا من المدرسة التي تضم 796 طالبا في 23 فصلا في جميع المراحل التعليمية، بدءا من رياض الأطفال وحتى الثانوية.

وشملت جولة المدرسة، أحد فصول الصف الأول الابتدائي لمتابعة تطبيق النظام الجديد لفصول المرحلة الأولى، وأجرى مدبولي حوارا مع تلاميذ المدرسة، واستمع إلى أداء لأغنية «بنحبك يا مصر»، كما تفقد أعمال فريق مبادرة «100 مليون صحة»، المتواجد بالمدرسة، لإجراء الكشوفات اللازمة.

وتفقد رئيس الوزراء، التجهيزات الخاصة بتطبيق تجربة التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي، وتفقد أحد معامل الحاسب الآلي، وشاهد مع وزير التربية والتعليم إجراءات تسليم أول 18 «تابلت» بالمدرسة، لطلاب الصف الأول الثانوي، مطالبا إياهم بالحفاظ عليه.

ومن جهته، قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم للطلاب: «استعدوا من الآن، فستكون هناك امتحانات إلكترونية في مارس المقبل».

وانتقل رئيس الوزراء ومرافقوه لزيارة مدرسة الشهيد مجدي كامل الدسوقي الإعدادية بمنطقة الخزان غرب التابعة لإدارة أسوان التعليمية.

وأجرى مدبولي، جولة بالمدرسة، وتفقد أحد فصول الصف الأول الاعدادي، ثم المكتبة التي تضم مجموعة متميزة من الكتب في مجالات العلوم، وكذا معمل العلوم، وتضم المدرسة 237 طالبًا موزعين على 7 فصول للمرحلة الإعدادية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك