البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

وزير النقل يبحث مع محافظ القليوبية المشروعات الخدمية والاستثمارية

هشام عرفات وزير النقل
هشام عرفات وزير النقل خلال الاجتماع

عقد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، اجتماعا مع الدكتور علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية، لبحث التعاون فى عدد من المشروعات الخدمية والاستثمارية بين الجانبين داخل المحافظة، بحضور المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، وشريف نبيه، رئيس شركة إم أو تي ام.

وناقش الجانبان موقف عدد من الأراضي التابعة لهيئة السكك الحديدية والمقترحات المثلى لاستثمارها واستغلالها بما يحقق عائدا ماديا منها، بالإضافة إلى كيفية استغلال عدد آخر من الأراضي التابعة لهيئة السكك الحديدية في مخططات المحافظة لدعم المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بما يخدم شباب المحافظة. 

واستعرض الجانبان الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التي تنفذها وزارة النقل داخل المحافظة، مثل تطوير عدد من المزلقانات وإنشاء عدد من الكباري بطريق بنها المنصورة وإنشاء كوبري الشرقاوية، وأكد عرفات أن هناك تعليمات مشددة لجميع الشركات المنفذة بضغط وتكثيف الأعمال لسرعة الانتهاء منها لخدمة المواطنين داخل المحافظة وتيسير حركة التنقل لهم.

وفي ختام الاجتماع، تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة من الجانبين لدراسة الاستثمار في عدد من الأراضي المملوكة لهيئة السكك الحديدية بمحافظة القليوبية، ووضع تصور نهائي لأفضل النماذج الاستثمارية لاستغلالها بما يعود بالفائدة على الأطراف الثلاثة «وزارة النقل ومحافظة القليوبية والمواطنين».


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك