موقع المصدر

ads
رياضة

الليلة.. الأهلي يواجه سيمبا التنزاني بالجولة الثالثة لـ«أبطال أفريقيا»

السبت 02 فبراير 2019 - 10:19 ص
النادي الاهلي - أرشيفية
النادي الاهلي - أرشيفية
طباعة
المصدر - خاص
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التاسعة مساء اليوم السبت 2 فبراير، نظيره سيمبا التنزاني بالجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا على استاد برج العرب في الإسكندرية. 

الأهلي يدخل مباراة اليوم متصدرا المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط بعد الفوز على فيتا كلوب بهدفين دون رد والتعادل مع شبيبة الساورة الجزائري بهدف لكل منهما، ويليه فيتا كلوب الكونغولى بـ3 نقاط وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثالث سيمبا التنزاني، فيما يقبع الفريق الجزائري في المركز الأخير بنقطة وحيدة من التعادل مع الأهلي في الجولة الثانية. 

بينما يدخل سيمبا التنزاني، مواجهة اليوم محتلا المركز الثالث بعد الأهلي وفيتا كلوب، بعد الفوز بملعبه 3-0 على شبيبة الساورة، والخسارة بخماسية نظيفة أمام فيتا في كينشاسا.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا للمرة الثانية في بطولات الكاف، وكانت المرة الأولى قبل 34 عاما، حين فاز بطل تنزانيا في دار السلام 2-1 وفاز الأهلي بالقاهرة بهدفين نظيفين في الدور الثانى لكأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس قبل تغيير مسماها إلى الكونفدرالية.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وهو يعاني من كثرة الغيابات، حيث يفتقد الفريق جهود أحمد فتحي ومحمد نجيب وعلي لطفي وياسر إبراهيم ورمضان صبحي ووليد سليمان ووليد أزارو ومروان محسن وحمدي فتحي وإسلام محارب.

واختار مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، قائمة إجبارية مكونة من 18 لاعبا هم المتبقيون من القائمة بعد العدد الكبير من اللاعبين المصابين ورحيل ميدو جابر وساليف كوليبالي، ويطمح الأهلي في تحقيق الفوز على سيمبا للوصول للنقطة السابعة والتربع على عرش المجموعة منفردا وبعيدا عن فيتا كلوب الكونغولي.

طباعة
تصويت
هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى

هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى