البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. محمد صلاح في مهمة صعبة مع ليفربول ضد ليستر سيتي

محمد صلاح
محمد صلاح

يسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر لقيادة ليفربول، نحو قطع خطوة جديدة لإحراز اللقب الغائب عن خزائنه منذ 29 عامًا، عندما يستضيف ليستر سيتي في العاشرة مساء اليوم بملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز التاسع برصيد 31 نقطة، وتبدو حظوظ ليفربول فى تحقيق فوزه الـ20 بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، الأوفر، لاسيما أن الفريق يتمتع بدفاع صلب لم يدخل مرماه سوى 13 هدفًا في 23 مباراة، في حين يواصل ثلاثي خط الهجوم المكون من المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو مانيه، هوايته التهديفية.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا، متقدمًا بفارق هدفين عن مهاجم توتنهام هاري كين المصاب حتى مطلع مارس المقبل، وأوباميانج لاعب أرسنال قبل انطلاق منافسات الجولة.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 4 –3 في المباراة التي جمعتهما بملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري، ليرفع رصيده إلى 50 هدفا بشكل عام في الدوري، وأصبح رابع أسرع لاعب في تاريخ المسابقة يصل لهذا الرقم المميز، حيث خاض 72 مباراة فقط فى المسابقة وهو نفس رقم فيرناندو توريس نجم الريدز وتشيلسي السابق.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك