البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

غدا.. افتتاح معرض «أجازة نصف العام» بمشاركة منتجات 12 محافظة

سامى يونس رئيس الهيئة
سامى يونس رئيس الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات

تنظم الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، معرض «أجازة نصف العام» الذي تنطلق فعالياته صباح غد الخميس، ويستمر حتى 9 فبراير المقبل، بأرض المعارض في مدينة نصر على مساحة إجمالية تبلغ 15 ألف متر مربع.

ويشارك بالمعرض العديد من المحافظات، منها «البحيرة، المنوفية، القاهرة، الجيزة، أسوان، الوادي الجديد، سوهاج، المنيا، الإسماعيلية، شمال سيناء، جنوب سيناء، قنا» التي تأتي بكبرى الشركات المتخصصة في العديد من القطاعات مثل المنسوجات، والمفروشات، والصناعات اليدوية والحرفية، والصناعات الغذائية، والملابس الجاهزة، والأجهزة الكهربائية، والصناعات الكيماوية».

كما يحظى المعرض في دورته الأولى بمشاركة العديد من الوزارات مثل الداخلية، متمثلة في قطاع مصلحة السجون، والتضامن الاجتماعي، والإنتاج الحربي، والتربية والتعليم، والاستثمار، بالإضافة إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأكد المهندس سامى يونس، رئيس الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، حرص الهيئة على توفير جميع وسائل الراحة للأسرة الزائرة، حيث تم توفير كل الوسائل الخدمية اللازمة من منطقة مخصصة لبيع المأكولات والمشروبات، ومنطقة ترفيهية ومنطقة ألعاب للأطفال، كما تمت إقامة مسرح لتقديم العروض الفنية.

ويقام المعرض بدعم من وزارتي التجارة والصناعة، والتنمية المحلية، والغرف التجارية بالمحافظات، وجمعيات المستثمرين، إلى جانب اتحاد الصناعات المصرية.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك