البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الأهلى يواصل الاقتراب من قمة الدورى بثنائية فى وادى دجلة

لاعبى النادى الأهلى
لاعبى النادى الأهلى

واصل النادي الأهلي الاقتراب من القمة بعد تحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري، بهدفين مقابل هدف على فريق وادي دجلة، ضمن منافسات الجولة 20 في المسابقة التي يحمل لقبها.

ورفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث، بفارق 9 نقاط عن قمة الزمالك الذي لعب مباراة واحدة أكثر من الأهلي، و6 نقاط عن بيراميدز الذي لعب 4 مباريات أكثر من حامل اللقب.

وترجم عمرو السولية سيطرة الأحمر على مجريات اللقاء بقذيفة من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرات متبادلة بينه وبين رمضان صبحي وعلي معلول الذي مرر للخلف إلى متوسط ميدان الأهلي الذي أطلق قذيفة مرت إلى الشباك في الدقيقة 18.

وألغى حامل الراية هدفاً للأهلي في الدقيقة 25 بعد تسديدة ارتدت من الحارس محمد عبد المنصف ليتابعها أجايي إلى الشباك قبل أن يحبط الحكم احتفاله بإعادة الكرة للأصفر.

وغادر ياسر إبراهيم الملعب مُصاباً في الدقيقة 33 بعد شكوى من العضلة الضامة، ليحل سعد سمير العائد من إصابة طويلة بدلاً منه ليشارك أيمن أشرف الدفاع.

وانطلق رمضان صبحي في وسط ملعب دجلة ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويتعرض لعرقلة ليحتسب الحكم ركلة جزاء للأحمر في الدقيقة 64، ويتصدى علي معلول للتنفيذ ليسدد كرة صدها الحارس عبد المنصف لترتد للدولي التونسي ليتابعها من جديد إلى الشباك.

وطلب رمضان صبحي التبديل في الدقيقة 70 بعد الشعور بالإجهاد، ليدخل العائد من الإصابة صلاح محسن بدلاً منه في محاولة لاستعادة اللياقة في الدقائق الأخيرة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء ضد الحارس محمد الشناوي في الدقيقة 85، ليسجل محمد هلال هدفاً في شباك الأهلي بعد تسديد الكرة أعلى الزاوية اليمنى لمرمى الشناوي الذي حاول اللحاق بالكرة لكن دون جدوى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك