البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

وزير التجارة يبحث مع رئيس «فيليبس» زيادة استثمارات الشركة بمصر

وزير التجارة مع المدير
وزير التجارة مع المدير التنفيذي لشركة فيليبس العالمية

اختتم المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، لقاءاته مع كبريات الشركات المشاركة بمنتدى دافوس العالمي، الذي اختتم أعماله أمس الجمعة، بلقاء إيريك دوندولا، المدير التنفيذي لشركة فيليبس العالمية لأنظمة الإضاءة.

 وأوضحت الوزارة، في بيان، اليوم السبت 26 يناير، أن اللقاء تناول بحث خطط الشركة المستقبلية وتوسيع حجم استثماراتها في السوق المصري، وسبل زيادة صادرات منتجاتها المصنعة في مصر للأسواق الإقليمية والأفريقية.

وعلى الجانب الآخر، أوضح المدير التنفيذي لـ«فيليبس» العالمية، أن الشركة لديها خطة طموحة للتوسع في السوق المصري وزيادة معدلات الإنتاج بهدف تلبية الاحتياجات الضخمة، مضيفا أن الشركة تستهدف الحصول على 15% من السوق المصري خلال السنوات الثلاث المقبلة.

ووصل المهندس عمرو نصار، مطار القاهرة صباح اليوم، قادما من مدينة دافوس السويسرية، عقب مشاركته ضمن الوفد الرسمي المصري الذي ترأسه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي بمنتجع دافوس، حيث الوزير عددا من اللقاءات مع كبار المسئولين المشاركين بالمنتدى، شملت نظيريه البريطاني والسويسري، فضلا عن عقد لقاءات مع شركتي فولفو وفيليبس، إلى جانب المشاركة في الاجتماع الوزاري التشاوري لمنظمة التجارة العالمية.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك