البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. مواجهة «شرسة» بين الزمالك وبيراميدز في الدوري

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الثامنة مساء اليوم الخميس 24 يناير، فريق بيراميدز على استاد بتروسبورت بالتجمع، ضمن مؤجلات الأسبوع التاسع من منافسات بطولة الدوري المصرى الممتاز.

وشاهد السويسرى كرستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، مع جهازه المعاون، عددا من المباريات المسجلة لفريق بيراميدز في الدوري المصري، خصوصا مباراته أمام الأهلي التي انتهت بفوز منافس الأبيض بهدفين مقابل هدف، ووضع جروس يده على نقاط قوة وضعف فريق بيراميدز.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون: عماد السيد في حراسة المرمى وعبدالله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي وكهربا ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن ومصطفى فتحي وعمر السعيد في خط الهجوم، ويغيب عن الفريق محمود جنش ويوسف أوباما للإيقاف، وأحمد أبو الفتوح ومحمود الونش وأحمد مدبولي وأيمن حفني لأسباب فنية.

ويوجد صراع شرس بين الفريقين بجدول ترتيب الدوري، حيث يحتل الأبيض صدارة الترتيب، برصيد 41 نقطة، حققها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في مباراتين والهزيمة في مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه 36 هدفًا وسكنت شباكه 11 هدفًا، في المقابل، يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني برصيد 38 نقطة، حققها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 8 مواجهات والهزيمة في مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه 34 هدفًا وسكنت شباكه 19 هدفًا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك