البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

اليوم.. الأهلي يواجه المقاصة ضمن مؤجلات الأسبوع 11 للدوري

الاهلي ومصر المقاصة
الاهلي ومصر المقاصة

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره مصر المقاصة في الخامسة مساء اليوم الخميس 24 يناير، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع 11 بمسابقة الدوري الممتاز.

ودخل الأهلي معسكرا مغلقا ظهر أمس الأربعاء، استعدادا للمباراة التي تأتي بعد انتهاء الفريق من خوض مواجهة شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق للتواجد في معسكر المباراة، حيث ضمت شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي وإسلام محارب وعلي معلول وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وسعد سمير وأحمد علاء وكريم نيدفيد وعمرو السولية ورمضان صبحي وحمدي فتحي ومحمد شريف وأحمد حمودي وميدو جابر وحسين الشحات وناصر ماهر وجونيور أجايي وصالح جمعة ومحمد هاني.

وكشفت تدريبات الأهلي الأخيرة استقرار لاسارتي على خوض المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوى في حراسة المرمى وأمامه الرباعي محمد هاني وسعد سمير وياسر إبراهيم وعلى معلول، وفي خط الوسط كريم نيدفيد وعمرو السولية، وفي الأمام رمضان صبحي وحسين الشحات وناصر ماهر وجونيور أجايي.

وعلى الجانب الآخر، يتطلع فريق المقاصة لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك