البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

المهندس لتأمينات الحياة تخاطب «الرقابة المالية» لاعتماد وثيقة «المهر والزواج»

بشركة المهندس لتأمينات
بشركة المهندس لتأمينات الحياة

كشف مصدر مطلع بشركة المهندس لتأمينات الحياة، عن عزم الشركة مخاطبة الهيئة العامة للرقابة المالية بمنتج جديد للتأمين متناهى الصغر لتحمل مصاريف الزواج عند الشباب تحت مسمى «المهر والزواج».

وأضاف المصدر، أنه من المتوقع وصول مبالغ التأمين المخصصة لهذه الوثيقة الجديدة إلى 50 ألف جنيه ومضاعفتها حتى 500 ألف جنيه، تصرف عند استحقاقها.

وأشار إلى أن هذا المنتج الجديد مازال محل الدراسة من قبل الشركة تمهيدا لمخاطبة الهيئة به خلال الربع الأول من عام 2019 لاعتماده، ثم البدء فى بحث آليات تسويقه لترويجه للعملاء المستهدفين منه.

وأوضح أن الشركة حصلت مؤخرا على موافقة مبدئية من الهيئة العامة للرقابة المالية بشأن منتج مصاريف الجنازة التى تم مخاطبة الهيئة به مسبقا، مشيرا إلى قيام الشركة حاليا باستكمال متطلبات الهيئة تمهيدا للحصول على الموافقة النهائية.

وأشار إلى أن هذا المنتج يتضمن طرح وثيقة تشمل تغطية وتحمل مصاريف الجنازة والدفن فى حالة الوفاة بحد أقصى يصل إلى 5 آلاف جنيه، مضيفا أنه من المقرر البدء فى ترويج وتسويق هذا المنتج الجديد عبر قنوات الشركة التسويقية عقب الحصول على الموافقات النهائية من الهيئة العامة للرقابة المالية؛ موضحا أن القسط السنوى لهذا المنتج يتوافق مع متطلبات محدودى الدخل.

وحققت شركة المهندس لتأمينات الحياة محفظة أقساط بقيمة 92 مليون جنيه خلال العام المالى السابق 2017 – 2018، مقابل 85 مليون جنيه خلال العام المالى الأسبق المنتهى فى 30 يونيو 2017، بمعدل نمو محقق بأقساط الشركة يصل إلى 8.2 %، وتستهدف الشركة زيادة أقساطها إلى 110 مليون جنيه بنهاية يونيو 2019.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك