البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك القاهرة يخطط للوصول بتمويلات الأفراد إلى 30 مليار جنيه بنهاية العام الجاري

بنك القاهرة
بنك القاهرة

يستهدف بنك القاهرة الوصول بتمويلات الأفراد إلى 30 مليار جنيه بنهاية 2019، مقابل تمويلات بلغت 23,5 مليار جنيه بنهاية 2018.

وقال مصدر ببنك القاهرة، إن هناك خطة يسعى البنك لتنفيذها فى مجال المدفوعات الإلكترونية خلال العام الجارى من خلال التوسع فى طرح منتجات الموبايل والإنترنت بانكنج.

وأضاف أن البنك يستعد للتوافق مع بطاقة ميزة الوطنية، ويستهدف طرح أكثر من 430 ألف بطاقة خلال العام الجاري، مشيرًا إلى أن البنك يسعى لضخ 5 مليارات جنيه بقطاع الـSMES والتمويل متناهى الصغر خلال العام الجارى للوصول بالمحفظة إلى أكثر من 13 مليار جنيه.

وأعلن بنك القاهرة، فى وقت سابق، اعتزامه إطلاق أول فرع ذكى «SMART BRANCH» خلال عام 2019، حيث يعتمد الفرع الذكى على تقديم الخدمات المصرفية باستخدام التكنولوجيا دون الحاجة إلى التعامل مع موظفى البنك، للنهوض بالخدمات المصرفية الرقمية على مستوى القطاع المصرفى لما له من أثر على تعزيز مبدأ الشمول المالي.

كما يعمل البنك حاليا على تطوير شامل لخدمة الدفع من خلال الهاتف المحمول «قاهرة كاش»، وتحديث وإضافة ماكينات الصراف الآلى الجديدة المخطط زيادتها من 700 ماكينة لتصل إلى 1100 خلال عام 2019.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك