البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

«التخطيط»: نقل 50 ألف موظف إلى العاصمة الإدارية الجديدة فى 2020

 رامي جل المتحدث
رامي جل المتحدث وزارة التخطيط

قال رامي جلال، المستشار الإعلامي المتحدث الرسمي باسم وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إن عملية نقل الموظفين للعاصمة الإدارية الجديدة ستتم في عام 2020، مشيرًا إلى أن العاملين المستهدف نقلهم هم المتواجدون بدواوين عموم الوزارات، فضلًا عن عدد من الجهات التابعة اللازم نقلها لضمان سير العمل.

أضاف "جلال" فى بيان اليوم الاثنين 21 يناير، أن الحجم الأكبر من موظفي الجهاز الإداري للدولة يتمركز في باقي محافظات الجمهورية والمحليات، وبشكل عام لا شأن لهم بعملية النقل للعاصمة الإدارية، بل على العكس سيعود بعض الموظفين من القاهرة إلى محافظاتهم مرة أخرى تقليلًا للاغتراب.

وتابع: عدد الموظفين المستهدف نقلهم على العاصمة الإدارية الجديدة يدور حول رقم 50 ألف موظف، حيث يجري الآن عمل الاختبارات والتدريبات لهم، وهي اختبارات لقياس المهارات الشخصية والوظيفية وإجادة اللغة العربية واحدى اللغات الأجنبية، وإتقان التعامل مع الحاسب الآلي.

وأكد أن التوجه العام يقضي في كل الأحوال، بعدم نقل الموظفين للعاصمة الإدارية الجديدة قبل الانتهاء الكامل من شبكات النقل والمواصلات والمرافق المتعلقة بالحي الحكومي تيسيرًا على الموظفين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك