البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

خلال الربع الأول من 2018 - 2019

«CIS» تبرم تعاقدات مع 11 جمعية أهلية لتغطية التمويلات الممنوحة للعملاء

أنور ذكرى العضو المنتدب
أنور ذكرى العضو المنتدب للجمعية المصرية للتأمين التعاونى

كشف أنور ذكري، العضو المنتدب للجمعية المصرية للتأمين التعاونى «CIS»، عن إتمام الجمعية خلال الربع الأول من العام المالى الجارى 2018- 2019، التعاقد مع 11 جمعية أهلية لتغطية التمويلات الممنوحة لعملاء هذه الجمعيات.

وأوضح فى تصريحات خاصة، أن قائمة الجمعيات الأهلية ضمت الجمعية المصرية لمساعدة صغار الصناع والحرفيين، بجانب الجمعية التعاونية الزراعية للإصلاح الزراعي، بالإضافة إلى جمعية شباب مصر لتنمية المجتمع.

وأضاف أن الجمعيات شملت أيضا، جمعيتى تنمية المجتمع المحلى والمحبة للتنمية والبيئة ببنى سويف، بجانب جمعية تنمية المجتمع المحلى بالزيتون، بالإضافة إلى الجمعية التعاونية الزراعية المحلية المتعددة الأغراض بناحية صهرجت الكبرى.

وأشار إلى أنه تم أيضا التعاقد مع الجمعية التعاونية الزراعية المحلية المتعددة الأغراض بناحية طنبارة، بجانب الجمعية التعاونية الزراعية المحلية المتعددة بناحية غريطة بالدقهلية، بالإضافة إلى جمعيتين أهليتين بمحافظة سوهاج تضمنا جمعية أبناء النيل لتنمية المجتمع والجمعية الإقليمية للتنمية والمشروعات.

وتابع: «بموجب هذه التعاقدات تتولى الجمعية المصرية للتأمين التعاونى تغطية التمويلات متناهية الصغر الممنوحة من هذه الجمعيات لعملائها ضد مخاطر التعثر وعدم السداد».

وتستهدف الجمعية المصرية للتأمين التعاونى زيادة محفظة أقساطها إلى نحو 300 مليون جنيه خلال العام المالى الجارى 2018/2019، مرتكزة على برنامج اتفاقيات إعادة تأمين قوي، بجانب استحداث منتجات جديدة والعمل على استعادة التعامل مع بعض البنوك والعملاء السابقين، بالإضافة إلى تنويع محفظة الأقساط.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك