البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

بقيمة 150 مليون جنيه

المهندس لتأمينات الحياة تصدر وثائق مختلطة للعاملين بـ«جهاز الاتصالات»

شركة المهندس لتأمينات
شركة المهندس لتأمينات الحياة

كشفت مصادر مطلعة بشركة المهندس لتأمينات الحياة، عن إصدار الشركة وثيقة تأمين مختلطة للعاملين بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بإجمالى مبالغ تصل إلى 150 مليون جنيه.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة، أن هذه الوثيقة تتضمن تغطية حالات الوفاة الطبيعية للعاملين، وكذلك بلوغ سن المعاش عند 60 أو 65 عاما، بجانب منح العميل مزايا الوثائق المختلطة بالاشتراك فى الأرباح، وفقا لشرائح مبالغ التأمين المتفق عليها بين الطرفين.

وأشارت إلى أنه من المقرر بدء تفعيل وثيقة التأمين على العاملين بالجهاز القومى للاتصالات عقب الحصول على الموافقة النهائية من الهيئة العامة للرقابة المالية بشأن هذا التعاقد.

وأوضحت أن الشركة تعتزم التوسع بوثائق التأمين الجماعية خلال المرحلة المقبلة لمساعدتها فى التغلب على التحديات الاقتصادية الراهنة، التى أثرت على القوى الشرائية للأفراد للحصول على وثائق التأمين.

وتابعت أن الشركة تستهدف أيضا خلال العام المالى الجارى 2018 – 2019 التوسع بوثائق التأمين متناهى الصغر للمساهمة فى تعظيم محفظة أقساط الشركة لتتخطى الـ100 مليون جنيه بنهاية يونيو المقبل.

وحققت شركة المهندس لتأمينات الحياة محفظة أقساط بقيمة 92 مليون جنيه خلال العام المالى الماضى 2018-2017، مستهدفة تحقيق 20% نموا بهذه المحفظة سنويا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك