البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزيرة السياحة تبحث آلية تطبيق الضوابط المنظمة للعمل فى مجال الغوص

اجتماع رانيا المشاط
اجتماع رانيا المشاط وهشام جبر رئيس غرفة الغوص

عقدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، إجتماعًا، اليوم الثلاثاء 15 يناير، مع هشام جبر رئيس غرفة الغوص والأنشطة البحرية، لمناقشة آلية تنفيذ بعض الضوابط المنظمة للعمل فى مجال الغوص، ليتم تطبيقها بشكل مؤسسي بما يضمن سلامة البيئة البحرية واتباع الارشادات السليمة، وذلك بحضور سراج سعد الدين مساعد الوزيرة لشئون المتابعة الاجتماع.

وأكدت «المشاط» خلال الاجتماع، أهمية التعاون بين الوزارة والغرفة خلال الفترة المقبلة لتطوير قطاع الغوص والأنشطة البحرية، بما يساهم في تحقيق رؤية الوزارة للتنمية السياحية المستدامة، ويتماشى مع أهداف التنمية المستدامة الـ17 للأمم المتحدة، والتي من بينها الحفاظ على البيئة والحياة تحت الماء.

كما تم مناقشة سبل التعاون لإعداد وتنفيذ برنامج تدريب شامل لجميع العاملين فى هذا النشاط، سعيًا لضمان إلمام جميع العاملين بمتطلبات الحفاظ على البيئة البحرية ومنع الممارسات الخاطئة مع السائح والحياة البحرية.

ومن جانبه قدم هشام جبر رئيس غرفة الغوص والأنشطة البحرية، بعض المقترحات لتطوير قطاع الغوص والأنشطة البحرية، بما يتماشى مع خطة الإصلاح الهيكلى التي وضعتها الوزارة، وبما يعمل على تيسير إجراءات العمل في هذا المجال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك