البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مطار القاهرة يستقبل 150 رحلة جوية خلال 24 ساعة

مطار القاهرة_ صورة
مطار القاهرة_ صورة أرشيفية

استقبل مطار القاهرة الدولى ، خلال الـ24 ساعة الماضية أكثر من 15 ألف راكب من مختلف الجنسيات قادمين على متن 150 رحلة جوية ، لزيارة المعالم الاثرية والسياحية بالمدن المصرية وفقا لخطة وزارة الطيران المدنى بزيادة تنشيط الحركة السياحية الداخلية .

واستقبلت صالات الوصول الدولية بمبنى الركاب القديم، 45 رحلة جوية قادمة من العديد من الدول العربية والافريقية ، نقل عبرهم اكثر من  3 الاف راكبا من مختلف الجنسيات.

كما استقبلت صالات الوصول بمبنى الركاب رقم 2 ، اكثر من 4 الاف راكبا من مختلف الجنسيات على متن 15 رحلة جوية تابعة للعديد من الخطوط الخليجية والافريقية والاوروبية .

وشهدت صالة الوصول الدولية بالمطار الجديد ، استقبال 60 رحلة جوية تابعة للخطوط الجوية الوطنية " مصر للطيران " وشركات تحالف ستار العالمى نقل عبرهم اكثر من 8 الاف راكبا من مختلف الجنسيات لزيارة المعالم الاثرية والسياحية المصرية تزامنا مع بدء اجازات نصف العام الدراسى والفصل الشتوى.

وقدمت السلطات الأامنية بميناء القاهرة الجوى، كافة الخدمات والتسهيلات والتيسيرات اللازمة للوفود الركابية والسياحية، بالتنسيق والتعاون مع شرطة السياحة والعلاقات العامة بشركتى مصر للطيران وميناء القاهرة الجوى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك