البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

«نيسان» تشارك فى معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019

نيسان
نيسان

عرضت شركة نيسان، أحدث ابتكاراتها التقنية والإلكترونية، بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019 فى الفترة ما بين 8 إلى 11 يناير الجارى ، بمركز مؤتمرات لاس فيجاس الأمريكية، لعرضأحدث تقنياتها "See the Invisible" حيث توفر تجربة قيادة جديدة بالكامل من خلال مفهوم "Nissan Intelligent Mobility"، كما كشفت نيسان عن تقنية Invisible-to-Visible، أو المعروفة اختصارًا ب (I2V)، وهي تقنية مستقبلية تساعد السائق عن طريق دمج المعلومات من أجهزة الاستشعار خارج وداخل السيارة مما يُمكّن النظام من تتبع محيط السيارة علي الفور بالإضافة إلى توقع القادم، بل وحتى إظهار ما وراء المباني أو بالقرب منها لتقديم تجربة قيادة مميزة. 

و قال كوهي مايدا رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت ، إن  استراتيجية "Nissan Intelligent Mobility ، تهدف  لتوفير تجربة قيادة أكتر متعة حيث يقود هذا المفهوم مجالات الابتكار الرئيسية التي تقوم بتغيير أسلوب تشغيل سياراتنا وقيادتها واتصالها بالمجتمع، وخير مثال علي ذلك هو نظام Pro-pilot.

أضاف «مايدا»، أن تلك الاستراتيجيات تمكن السيارات من التفاعل مع البيئة المحيطة، ليس فقط مع السيارات الأخرى، ولكن أيضًا مع الأشخاص والطرق والمباني والبنية التحتية الأوسع لحركة المرور، ما سيؤدي إلى تقليل الاختناقات المرورية وتحسين إدارة الطاقة وزيادة كفاءة السيارات".

واستعرضت الشركة اليابانية، الرائدة في مجال صناعة السيارات الكهربائية، مستقبل القيادة طوال أيام المعرض الثلاث. وكشفت نيسان عن سيارة السباقات الكهربائية "LEAF NISMO RC" التي تعمل بتقنية "الانبعاثات المنعدمة" والتي حققت إنجازًا رائعًا في صناعة سيارات السباق.

وخلال المعرض تم تسليط الضوء على رؤية "نيسان للطاقة" التي تشمل حلولاً قادرة على انشاء منظومة متكاملة للسيارات الكهربائية، والتي تضع معايير جديدة لأنظمة الطاقة من خلال ثلاث مبادرات رئيسية هي: "نيسان لإمداد الطاقة" و"نيسان لمشاركة الطاقة" و"نيسان لتخزين الطاقة"، حيث يمكن شحن بطاريات السيارات وأيضاً قيام تلك البطاريات بتوفير الطاقة للمنازل والشركات واستخدام أي طاقة زائدة بها في تغذية الشبكات الكهربائية الأوسع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك