البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

«القومي للإدارة» يطلق مجموعة برامج تدريبية للطلاب والخريجين

د.شريفة شريف، المدير
د.شريفة شريف، المدير التنفيذي للمعهد القومى للإدارة

أعلن المعهد القومي للإدارة، بالتعاون مع مركز الإدارة العامة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، مجموعة من البرامج التدريبية التي تستهدف الطلاب والخريجين، في ضوء توسيع اهتمامات المعهد بالشباب وعلى ألا تقتصر التدريبات التي يقدمها على الموظفين فقط.

وقالت الدكتورة شريفة شريف، المدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة، إن إطلاق البرامج التدريبية للطلاب والخريجين، يأتي في إطار الحرص والاهتمام بالشباب وتمكين قدراتهم لتأهيلهم لأن يكونوا قادة المستقبل، حيث يشكل هدف تشجيع مشاركة وتمكين الشباب إحدى نقاط الالتقاء لمختلف محاور خطط وبرامج التنمية.

وأضافت أن البرنامج الأول «أساسيات العمل المصرفي» الغرض منه تأهيل الطلبة والخريجين للالتحاق بسوق العمل في مجال البنوك والقطاع المصرفي، متابعة أن الكورس ينقسم إلى أربعة أجزاء هدفها تأهيل المتدرب للعمل في أقسام خدمة العملاء والمبيعات والخزينة، بالإضافة إلى تأهيل المتدرب للالتحاق بأقسام الائتمان والمساعدة على فهم آليات السوق واحتياجاته، وكذلك التأهيل لجميع المجالات الخاصة بالأوراق المالية وإكساب المتدرب المعلومات والخبرات الخاصة في هذا المجال لمواكبة لغة العصر.

وأوضحت، في بيان اليوم الأحد 13 يناير، أن الدورة التدريبية متاحة لطلبة وخريجي جميع الكليات والمؤهلات العليا «تجارة، حقوق، اقتصاد، حاسبات ومعلومات، إعلام، آداب، المعاهد العليا بجميع تخصصاتها»، وتعقد الدورة التدريبية في الفترة من 3 إلى 6 فبراير المقبل.

وأكدت أن المعهد بالتعاون مع مركز الإدارة العامة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، يقدم أيضا، خلال الفترة من 10 إلى 12 فبراير المقبل، البرنامج التدريبي «مهارات الإقناع والتفاوض»، الذي يقدم كذلك للطلاب والخريجين، ويتضمن التدريب على مهارات التفاوض والإقناع.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك