البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك القاهرة يطلق خدمة سداد أقساط القروض بالتعاون مع «فوري»

طارق فايد رئيس مجلس
طارق فايد رئيس مجلس ادارة بنك القاهرة

أعلن طارق فايد، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة والرئيس التنفيذي، إطلاق خدمة تحصيل مدفوعات البطاقات الائتمانية وسداد أقساط القروض إلكترونيا بالتعاون مع شركة «فوري»، وتتيح الخدمة سداد جميع أنواع القروض بما فيها المتناهية الصغر عن طريق منافذ التحصيل الخاصة بالشركة لعملاء البنك.

وأوضح أن الخطوة تأتي في إطار حرص بنك القاهرة على استحداث قنوات بنكية رقمية جديدة لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء ومواكبة التطورات في قطاع الخدمات المصرفية، للمساهمة في دعم خطة البنك المركزي المصري للتحول إلى مجتمع رقمي.

وقال حازم حجازي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إن الخدمة تتيح إمكانية سداد أقساط القروض الشخصية وقروض التمويل العقاري وقروض المشروعات المتناهية الصغر دون الحاجة لاستخدام البطاقة البنكية من خلال أكثر من 40 ألف منفذ لشركة فوري منتشر في جميع أنحاء الجمهورية.

وأضاف، في بيان، اليوم الأربعاء، أن الخدمة تساهم في تقليل الوقت والجهد المبذول للعملاء لزيارة فروع البنك لسداد أقساط القروض باختلاف أنواعها وكذلك مدفوعات البطاقات الائتمانية، بالإضافة إلى تخفيف الزحام بفروع البنك المنتشرة على مستوي الجمهورية بإجمالي 222 فرعا ووحدة مصرفية.

ويعتزم بنك القاهرة إطلاق أول فرع ذكي Smart Branch خلال عام 2019، حيث يعتمد على تقديم الخدمات المصرفية باستخدام التكنولوجيا دون الحاجة إلى التعامل مع موظفي البنك، كما يخطط لإطلاق خدمات الموبايل والإنترنت بانكينج وغيرها من الخدمات التي تتماشي مع استراتيجية البنك المركزي للنهوض بالخدمات المصرفية الرقمية على مستوى القطاع المصرفي لما له من أثر على تعزيز مبدأ الشمول المالي.

كما يعمل البنك حاليا على تطوير شامل لخدمة الدفع من خلال الهاتف المحمول «قاهرة كاش»، وتحديث وإضافة ماكينات صراف آلي جديدة المخطط زيادتها من 700 ماكينة لتصل إلى 1100 خلال عام 2019  لتقديم خدمة أفضل للعملاء.



تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك