البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزير قطاع الأعمال يبحث نشاط "النصر" ويطالب بإعداد تقارير عن الفروع الخارجية

هشام توفيق وزير قطاع
هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام

عقد هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، اجتماعا بشأن شركة النصر للتصدير والاستيراد، بحضور نبيل دويدار، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنقل البحري والبري.

وناقش الوزير، خلال الاجتماع، مع إدارة شركة النصر للتصدير والاستيراد موقف نشاط الشركة ووضع خطة مستقبلية لتحسين أدائها خاصة في ظل المؤشرات المتدنية على مدار السنوات الماضية.

واستمع إلى بعض المؤشرات حول حجم ونتائج الأعمال وأداء الفروع، وأبرز التحديات التي تواجه الشركة، ومن بينها الضعف الشديد في القدرات التسويقية وتدني معدلات النمو، بالإضافة إلى تدهور الإيرادات المحققة بما لا يتناسب مع سمعة الشركة وحجم أصولها، حيث يوجد لديها 22 فرعا خارجيا يتكبد 18 منها خسائر.

 ووجه الوزير بضرورة إعداد تقارير كاملة ودقيقة عن مؤشرات الأداء لكل فرع على حدة، ووضع تصور للاستغلال الأمثل لتلك الفروع خاصة المنتشرة في عدة دول أفريقية، من خلال استراتيجية ترتكز على توفير الشركة حزمة من الخدمات اللوجستية للمصدرين والمستوردين، تحقق هامش ربح مناسب، مع تحقيق التكامل بين شركات التجارة الخارجية وشركات النقل البحري والبري الشقيقة.

كما طلب من إدارة الشركة مراجعة نظم العمل والدورات المستندية وتحسين جودة المعلومات والبيانات المتوفرة لديها، خاصة فيما يتعلق بالفروع الخارجية، إلى جانب إعداد دراسة للأسواق المحتملة والسلع المطلوبة سواء من ناحية التصدير والاستيراد، وكذلك السعي للوصول إلى العميل المحتمل بدلا من انتظار تواصل العملاء مع الشركة.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك