البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

بإجمالي 28 مليار جنيه

مصادر: انحسار المنافسة على تغطية أصول "المصرية للاتصالات" بين مصر للتأمين و"المصرية تكافل"

شركات التـأمبن
شركات التـأمبن

كشف مصدر مطلع بإحدى شركات التأمين، عن عقد الشركة المصرية للاتصالات اجتماعات ثنائية مع كل شركة تأمين متقدمة للمناقصة المطروحة لتغطية أصولها وممتلكاتها ضد جميع الأخطار بإجمالى 28 مليار جنيه.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة، أن اللقاءات تمت مع كل شركة تأمين، على حدة، لمناقشة العروض المالية المقدمة من جانبها للفوز بالمناقصة، وكذلك الأقساط التأمينية الشاملة على الوثيقة.

وتتنافس 6 شركات تأمين على وثيقة المصرية للاتصالات شاملة على شركات «مصر للتأمين، أليانز للتأمين، أورينت للتأمين التكافلي، أكسا للتأمين»، بالإضافة إلى الشركة المصرية للتأمين التكافلى «ممتلكات»، وشركة وثاق للتأمين التكافلي.

وأشار المصدر، إلى أنه عقب اجتماع المصرية للاتصالات مع هذه الشركات الستة، فإن المنافسة للفوز بالمناقصة تنحسر بين شركتى مصر للتأمينات العامة والممتلكات والمصرية للتأمين التكافلى «ممتلكات» والتى فازت بالمناقصة العام الماضي.

ويذكر أن هناك شركتى تأمين لم تتقدمان للمنافسة بمناقصة التأمين، وهما شركتى AIG إيجيبت للتأمين، والمجموعة العربية المصرية للتأمين «GIG».

ولفت إلى أن مبالغ التأمين المخصصة لوثيقة أصول شركة المصرية للاتصالات، توزعت بين 21 مليار جنيه لتغطية جميع السنترالات والمبانى والمخازن ضد الحريق والسطو والأخطار الإضافية.

وتابع: «تم تخصيص نحو 7 مليارات جنيه مبالغ للتأمين على كبائن التليفونات وأجهزة الواى فاى التابعة للمصرية للاتصالات، ضد جميع الأضرار الناتجة عن الحريق والسطو والتلفيات».

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك