البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"مصر للطيران": تسيير رحلات داخلية من "سفنكس" خلال إجازة نصف العام

لفريق يونس المصري
لفريق يونس المصري وزير الطيران المدني

قررت شركة مصر للطيران تشغيل رحلات داخلية لأول مرة من مطار سفنكس الدولي ضمن مرحلة التشغيل التجريبي خلال فترة إجازة نصف العام الدراسي، وتحديدا في الفترة من 25 يناير حتى 9 فبراير المقبل.

وقال الفريق يونس المصري، وزير الطيران، إن افتتاح هذه المطارات يصب في تطوير البنية التحتية للمنظومة بشكل عام، حيت تساهم المطارات في مختلف دول العالم بدور جوهري في جذب الأنشطة الاقتصادية والاستثمارية المباشرة.

وأضاف في بيان الثلاثاء، أن هدف تشغيل "سفنكس" تخفيف الضغط على مطار القاهرة وخلق مناطق لوجستية والوصول لراغبي السفر في أقرب مكان لهم، متابعا أنه من المخطط زيادة الرحلات خلال الفترة المقبلة، حيث تم تصميم وتشييد المطار وفقا لأعلى المواصفات ومستويات الخدمة في المطارات العالمية .

ومن المقرر أن تسُير شركة مصر للطيران حوالي 15 رحلة أسبوعيا، تخدم بها الحركة الداخلية في فترة إجازة نصف العام الدراسي، حيث تسير الرحلات من مطار سفنكس إلى كل من مطار الأقصر وأسوان وشرم الشيخ والغردقة والعكس.

ويقدم مطار سفنكس خدماته لمنطقة الجيزة والهرم وأكتوبر، لاسيما أنه يبعد 12 كيلو متر عن منطقة الأهرامات، كما يسهم وجوده قرب المزارات السياحية بالقاهرة في تنشيط سياحة اليوم الواحد .



تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك