البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الاتحاد السكندرى يصطدم بالهلال السعودى فى دور الثمانية لكأس زايد

كأس زايد
كأس زايد

أجرى الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الاثنين، قرعة دور الثمانية من مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال، والتي أقيمت في أبو ظبي بالإمارات.

وتأهلت أندية الهلال والأهلي "السعودية"، النجم الساحلي "تونس"، الاتحاد السكندري "مصر"، الوصل "الإمارات"، المريخ "السودان"، مولودية الجزائر "الجزائري" والرجاء البيضاوي "المغرب" إلى دور الثمانية.

وشهدت القرعة مواجهة تجمع الاتحاد السكندري ممثل مصر الوحيد في البطولة، مع فريق الهلال السعودي، بينما سيلتقي الرجاء المغربي مع النجم الساحلي التونسي في ديربي شمال أفريقي.

وكانت أندية الأهلي، الزمالك والإسماعيلي قد ودعت المسابقة من دور الـ16 على يد الوصل، الاتحاد السكندري والرجاء البيضاء على التوالي.

وجاءت القرعة كاملًة كالتالي:

1- الهلال السعودي ضد الاتحاد السكندري المصري

2- الوصل الإماراتي ضد الأهلي بجدة السعودي

3- الرجاء المغربي ضد النجم الساحلي التونسي

4- مولودية الجزائر الجزائري ضد المريخ السوداني

وتقام مباراة الذهاب على أرض الفريق الأول لكل مباراة خلال شهر فبراير المقبل، بينما تقام موجهة العودة على أرض الفريق الثاني.

وسيلتقي الفائز من مواجهتي الهلال والاتحاد، مع المنتصر من بين الوصل وأهلي جدة في الدور قبل النهائي، بينما يلعب الفائز من مباراتي الرجاء والنجم مع المتأهل من المولودية أو المريخ.

وستكون مباراة الذهاب للمباراة الأولى في الدور قبل النهائي على أرض الفريق المتأهل من مواجهة الهلال والاتحاد، بينما تقام نفس المواجهة في المباراة الثانية على أرض الرجاء أو النجم الساحلي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك