البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. الأهلي يطمح في استمرار الصحوة المحلية على حساب النجوم

النادي الاهلي - أرشيفية
النادي الاهلي - أرشيفية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره النجوم، في السابعة مساء اليوم، في اللقاء المؤجل من منافسات الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري العام.

ويسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات التي بدأها مع محمد يوسف، المدير الفني المؤقت، بعد الفوز على بتروجيت والجونة والجيش ببطولة الدوري، وجيما الإثيوبي بدوري أبطال أفريقيا.

ويبحث النادي الأهلي عن العودة إلى مقدمة جدول المسابقة، إذ يمكنه الفوز في لقاء اليوم من الوصول للمركز الخامس بالجدول، خاصة أنه يحتل الآن المركز التاسع برصيد 20 نقطة جمعها بعد خوض 10 مباريات فقط، وحقق الفوز في 6 وتعادل في 2 وخسر في مثلهما.

ويغيب عن مواجهة اليوم العديد من العناصر المؤثرة بصفوف الفريق الأحمر، مثل شريف إكرامي ووليد سليمان وحسام عاشور وأحمد فتحي ومعلول وأجايي ومحمد نجيب ورامي ربيعة للإصابة، فيما تشهد المباراة عودة محمد الشناوي للقائمة.

وفي المقابل، يسعى فريق النجوم لاقتناص الثلاث نقاط من لقاء اليوم على حساب الأهلي، للخروج من أزمة نزيف النقاط، حيث لم يحقق أي فوز بعد انتصاره على الاتحاد السكندري في الجولة الرابعة عشرة من عمر المسابقة، طمعًا في تعديل مساره والعودة لطريق الفوز، ويمتلك النجوم 17 نقطة من 16 مباراة خاضها، إذ حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 5 وخسر 7.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك