البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

التفتيش على مطاري أسيوط وسوهاج الأسبوع المقبل

الشركة القابضة للمطارات
الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية

كشف مصدر مسئول بالشركة القابضة للمطارات، أن اللجنة المشكلة من جانب وزير الطيران المدنى بالتفتيش على المطارات، ستتفقد مطارى أسيوط وسوهاج لمتابعة الخدمات المقدمة للوفود الركابية ومتابعة أعمال التطوير والصيانة بجميع صالات السفر والوصول.

وأضاف، فى تصريحات خاصة لـ"المصدر"، الثلاثاء، أن اللجنة تضم عددا من المتخصصين فى جميع القطاعات والإدارة بالشركات التابعة للقابضة للمطارات، حيث سيتم كتابة تقارير بكل السلبيات والإيجابيات بالمطارين ورفعها إلى وزير الطيران المدنى ورئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية لاتخاذ الإجراءات المناسبة مع مسئولى المطارين.

وتابع أن هناك اهتماما كبيرا بجميع المطارات الإقليمية من جانب مسئولى وزارة الطيران المدني، خاصة مع بدء الكثافة الركابية والجوية بالمطارات الإقليمية، تزامنا مع بداية الفصل الشتوى وقرب عيد الميلاد المجيد.

وأصدر الفريق طيار يونس المصرى، وزير الطيران المدنى، قرارا بتشكيل لجنة فنية تضم خبراء ومتخصصين من جميع القطاعات والإدارات التابعة لوزارة الطيران والشركات التابعة للتفتييش على المطارات الرئيسية والإقليمية والسياحية لمتابعة الخدمات المقدمة للوفود الركابية والسياحية، وأعمال التطوير والصيانة والنظافة ومتابعة وسائل الحماية الأمنية والتأمينية المتبعة بتلك المطارات فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد حاليًا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك