البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

"المهندس لتأمينات الحياة" تطرح وثيقة جديدة متناهية الصغر

الهيئة العامة للرقابة
الهيئة العامة للرقابة المالية

كشفت مصادر مطلعة بشركة المهندس لتأمينات الحياة، عن حصول الشركة على الموافقة المبدئية من الهيئة العامة للرقابة المالية بشأن طرح وثيقة جديدة متناهية الصغر بالسوق خلال المرحلة المقبلة.

وأضافت، في تصريحات خاصة لـ«المصدر»، أنه من المقرر إنهاء جميع الإجراءات اللازمة من قبل الشركة ومخاطبة الهيئة بالمستندات المطلوبة، تمهيداً للحصول على الموافقة النهائية لطرح المنتج بالسوق، مشيرة إلى أن الشركة تقوم حالياً باختيار القنوات التسويقية اللازمة لترويج هذا المنتج لمخاطبة الهيئة بها.

وأوضحت المصادر، أن المنتج الجديد يتضمن طرح وثيقة تشمل تغطية وتحمل مصاريف الجنازة والدفن في حالة الوفاة بحد أقصى يصل إلى 5 آلاف جنيه ومضاعفتها حتى 20 ألف جنيه، منوهةً إلى أن القسط السنوي لهذا المنتج بسيط للغاية ويتوافق مع متطلبات محدودي الدخل.

وأشارت إلى أن الشركة تهدف التوسع بوثائق التأمين الجماعي ومتناهي الصغر خلال المرحلة المقبلة، لتفادى تحديات الوثائق الفردية بالسوق المحلية خلال المرحلة الراهنة والناتجة عن ارتفاع معدلات التضخم وارتفاع معدلات الفائدة.

وكانت شركة المهندس لتأمينات الحياة، قد حققت محفظة أقساط بقيمة 92 مليون جنيه خلال العام المالي السابق 2017 – 2018، مقابل 85 مليون جنيه خلال العام المالي الأسبق المنتهي في 30 يونيو 2017، بمعدل نمو محقق بأقساط الشركة يصل إلى 8.2%، وتستهدف الشركة زيادة أقساطها إلى 110 ملايين جنيه بنهاية يونيو 2019.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك