البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

الإيرادات تقفز بأرباح مستشفى كليوباترا.. والشركة تطمح لمزيد من التوسع

البورصة المصرية -
البورصة المصرية - صورة أرشيفية

أعلن مستشفى كليوباترا زيادة نمو أرباحها بنسبة 177,5% عن التسعة أشهر الأولى من العام الحالي، بعد أن بلغت نحو 210,9 مليون جنيه، مقابل 76 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

ودفع نمو الإيرادات أرباح الشركة، بعد أن تخطت المليار جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 817,1 مليون جنيه عن الفترة المُقارنة، كما قفزت الإيرادات التمويلية إلى 94,1 مليون جنيه، مقابل 40,6 مليون جنيه.

كما وافقت الجمعية العامة العادية للشركة على تقرير القيمة العادلة المقدمة من المستشار المالى المستقل لمستشفى الكاتب البالغة 266 مليون جنيه، للاستحواذ عليها.

وأوضحت الشركة فى بيان للبورصة، أن الجمعية صادقت على تقرير المستشار المالى للاستحواذ على أرض ومبنى ونقل نشاط وأصول ومعدات مستشفى الكاتب إليها، ونفت الشركة الخميس، ما تم تناقله إعلاميا بشأن إتمام الاستحواذ بقيمة 350 مليون جنيه، وأكدت أنه سيتم الإفصاح فور تحديد القيمة النهائية للصفقة ومباشرة قبل التنفيذ، بالإضافة إلى موافقة وزارة الصحة.

وربح السهم على مدار الأسبوع 15 قرشا، بعد أن أنهى جلسة الخميس عند 4,3 جنيه للسهم، مقابل إغلاق 4,15 بنهاية جلسة 29 نوفمبر.

ورفعت أبحاث فاروس القيمة العادلة للسهم إلى 5.26 جنيه، مقابل 3,75 جنيه سابقا، وأرجعت رفع القيمة العادلة إلى التوسعات التى تقوم بها الشركة، وأوضحت أن توسع الشركة فى مستشفى الشروق ستضيف للقيمة العادلة 41 قرشاً، بالإضافة إلى 55 قرشا من الاستحواذ على مستشفى القاهرة التخصصي، و56 قرشا تضيفها العيادات الشاملة المقرر تدشينها للقيمة العادلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك