البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

16 ديسمبر.. بدء تسليم هويات مستحقي معاشات العراق‎

 محمد سعفان وزير
محمد سعفان وزير القوى العاملة

أعلن محمد سعفان، وزير القوي العاملة، الاثنين، استلام أوراق مستحقين جدد للمعاش التقاعدي للمواطنين المصريين الذين عملوا سابقا بالقطاع الحكومي في العراق، خلال الفترة من 16 إلى 20 ديسمبر الجاري.

وقال سعفان، إن وفدا عراقيا سيصل السبت المقبل، لتسليم بعض "هويات" المستحقين للمعاشات التقاعدية أو ورثتهم من المصريين السابق عملهم بالقطاع الحكومي العراقي، بعدما تم مراجعتها من جانب المسئولين بهيئة التقاعد بوزارتي المالية والعمل والشئون الاجتماعية.

وتتمثل الأوراق المطلوبة في بطاقة الرقم القومي، وشهادة الحياة موثقة من السفارة العراقية، ومعتمدة من الخارجية المصرية، وما يثبت عمل المستحق بجهة عملة بالعراق، أو إعلام الوراثة إذا كان المتقاعد قد توفي، أو توكيل رسمي وقانوني للحصول على المستحقات، أو أي مستندات تكون في حوزتهم.

وبحسب بيان لوزارة القوى العاملة، فإنها ستستقبل هذه الأوراق بديوان عام الوزارة 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر خلال الفترة من 16 إلى 20 ديسمبر، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية بعد الظهر، فترة تواجد الوفد العراقي بالقاهرة.

ويضم الوفد العراقي أحمد عبد الجليل حسين، رئيس هيئة التقاعد الوطنية، وعلي جعفر محمد الحلو، مدير عام التقاعد والضمان الاجتماعي، ونجلاء لطيف جاسم، مدير قسم التقاعد، وفراس حسين علي، وعادل كريم عاكول، بالهيئة.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك