البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

"وثاق للتأمين" تقدم عروضها لتغطية أصول "المصرية للاتصالات" بـ 28 مليار جنيه

وثاق للتأمين التكافلي
وثاق للتأمين التكافلي

علمت "المصدر" من مصادر مطلعة، أن شركة وثاق للتأمين التكافلى – مصر، تقدمت بعروضها الفنية والمالية للمناقصة المطروحة من الشركة المصرية للاتصالات للتأمين على أصولها ومنشآتها بإجمالى 28 مليار جنيه.

وكشفت المصادر، أن شركة وثاق للتأمين التكافلى هى الشركة السادسة المتنافسة بالمناقصة، بجانب شركات "مصر للتأمين، أليانز للتأمين، أورينت للتأمين التكافلي، أكسا للتأمين"، بالإضافة إلى الشركة المصرية للتأمين التكافلى "ممتلكات".

وأضافت المصادر، أن هناك شركتى تأمين لم تتقدم للمنافسة بمناقصة التأمين، وهما شركتى ِAIG إيجيبت للتأمين، والمجموعة العربية المصرية للتأمين "GIG".

وأشارت إلى أن مبالغ التأمين المخصصة لوثيقة أصول شركة المصرية للاتصالات، توزعت بين 21 مليار جنيه لتغطية جميع السنترالات والمبانى والمخازن ضد الحريق والسطو والأخطار الإضافية.

وأكملت: "تم تخصيص نحو 7 مليارات جنيه مبالغ للتأمين على كبائن التليفونات وأجهزة الواى فاى التابعة للمصرية للاتصالات، ضد جميع الأضرار الناتجة عن الحريق والسطو والتلفيات".

وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات نتائج أعمالها خلال الـ9 أشهر الأولى من العام الجاري، حيث بلغ إجمالى الإيرادات المجمعة بنهاية سبتمبر الماضى 17,4 مليار جنيه بنسبة نمو قدرها 32% عن نفس الفترة من العام السابق، مدفوعا بالنمو فى إيرادات خدمات الإنترنت بمقدار 45%، كما ساهمت الاتفاقية المبرمة مع بهارتى بمبلغ 1,6 مليار جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك