البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"التموين" تعلن نموذج أداء خدمة البطاقات لتلقى تظلمات المواطنين

 الدكتور علي المصيلحي
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأحد، اتاحة نموذج أداء خدمة البطاقات التموينية " استمارة أداء الخدمة " الخاص بمراجعة بيانات بطاقة "التظلمات" على الموقع الرسمى للوزارة.


وأوضحت الوزارة في بيان اليوم الأحد، أن الاستمارة متاحة على الصفحة الرسمية لوزارة التموين بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مجانا للتيسير على المواطنين، حيث يملأ المواطن البيانات الصحيحة و يرفق صور المستندات الخاصة بالتظلم ثم يسلم النموذج لمكتب التموين المختص.


وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية أعلنت الأربعاء الماضي، بدء إعادة المحذوفين من بطاقة التموين اعتبارا من يوم 10 ديسمبر الجارى و لمدة 10 أيام.


وأوضح اللواء عمرو مدكور متشار وزير التموين لتكنولوجيا ونظم المعلومات فى تصريحات صحفية له أن عملية إعادة المحذوفين من البطاقات التموينية، سوف تتم على 3 مراحل طوال شهر ديسمبر الجاري، حسب التسلسل التالي:


ولمن تقدم بطلب التظلم إلى مكتب التموين فى الفترة من 1 إلى 9 ديسمبر، سيتم إعادته فى اليوم العاشر، ومن تقدم بالتظلم من يوم 10 إلى يوم 19 سيتم إعادته فى يوم 20 من نفس الشهر.


أما من تقدم بالتظلم الى مكتب التموين فى الفتره من يوم 20 من الشهر أو بعد ذلك، فسيتم إعادته نهاية الشهر نفسه أو بداية الشهر التالى وذلك لمن تم مراجعة بياناتهم والتأكد من صحتها وأنهم من المستحقين للدعم.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك