البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

انتظام الحركة الجوية بجميع المطارات

المصدر

كشف مصدر مسئول بالشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، أن الحركة الجوية بكافة المطارات الرئيسية والإقليمية والسياحية تشهد انتظاما كبيرا فى عمليات إقلاع وهبوط الرحلات المنتظمة أوالشارتر، مؤكدا عدم تأثرها بسوء الأحوال الجوية التى تشهدها البلاد منذ يومين.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"المصدر"، أن أبراج المراقبة الجوية بجميع المطارات لم تتلق إخطارا بتحويل مسارات أى رحلات دولية أو داخلية أو تجارية خلال الـ24 ساعة الماضية، رغم سوء أحوال الطقس بمختلف المحافظات.

وأشار المصدر، أنه تم إنشاء غرفة عمليات بجميع المطارات الرئيسية والإقليمية وذات المقاصد السياحية لرصد ومتابعة الحركة الملاحية، إضافة إلى  تسهيل إجراءات السفر والوصول بالنسبة للوفود السياحية.

ونوه إلى أن كافة المطارات استعدت لموسم الشتاء وظروف الأحوال الجوية السيئة، حيث تم التنبيه على جميع مديرى المطارات بإعلان حالة الاستنفار والطوراىء القصوى تمهيدا لتلك الظروف، وذلك بناء على تعليمات وتوجهيات الفريق طيار يونس المصرى وزير الطيران المدنى.

وفي السياق ذاته، قال مصدر بغرفة عمليات مطار القاهرة الدولى، إن جميع رحلات الشركة الوطنية "مصر للطيران"، شهدت جميعها انتظاما كبيرا فى عمليات الإقلاع والهبوط من وإلى المطار  سواء الداخلية أو الدولية أو التجارية، وفقا لجداول التشغيل المقررة لها مسبقا.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"المصدر"، أن "مصر للطيران" سيرت طوال اليوم الخميس، 185 رحلة دولية وتجارية وداخلية متوجهة إلى العديد من العواصم العالمية والعربية والأفريقية، نقلت عبرهم أكثر من 10 آلاف راكبا من مختلف الجنسيات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك